شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن الترجي الرياضي اللجنة القانونية تتعهّد بملّف أسامة البوغانمي، 18 07 2023 15 50علمت موزاييك أن إدارة الترجي الرياضي قد قرّرت اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2023 تكليف اللجنة القانونية صلب النادي بالتعهّد .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الترجي الرياضي: اللجنة القانونية تتعهّد بملّف أسامة البوغانمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الترجي الرياضي: اللجنة القانونية تتعهّد بملّف أسامة...
18/07/2023 15:50

علمت موزاييك أن إدارة الترجي الرياضي قد قرّرت اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2023 تكليف اللجنة القانونية صلب النادي بالتعهّد الفوري بملف قضيّة أسامة البوغانمي. 

وكانت محكمة الناحية بسوسة قد قضت بالسجن لمدة 6 اشهر على لاعب الترجي الرياضي لكرة اليد أسامة البوغانمي من أجل الاعتداء على الأخلاق الحميدة والقذف العلني، في قضية تعود أحداثها إلى أكتوبر 2021، حين رفعت جمعية وطنيو النجم الساحلي شكوى ضد اللاعب بسبب توجهه بكلام بذيء يمس بجهة الساحل وبالأسطورة عبد المجيد الشتالي، وفق ما أكدّه محامي الجمعية كريم مصدق لموزاييك. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العقيل : توثيق تاريخ البطولات يتم استخدامه لإلهاء الوسط الرياضي ..فيديو

ماجد محمد

قال الإعلامي أحمد العقيل بخصوص موضوع توثيق تاريخ البطولات السعودية ، أنه يتم استخدامه لإلهاء الوسط الرياضي وإخفاء أشياء أخرى أهم مثل البطولات الحالية بالمملكة والعالمية ايضاً .

وأضاف العقيل في حديثه في برنامج ملاعب مع فيصل الجفن، أنه علي الرغم من أهمية توثيق التاريخ الرياضي للملكة ، الا ان المشكلة في الاسلوب الذي يدار به تحس انه غطاء لاخفاء اشياء اخرى .

واكد العقيل في حديثه ، أنه يكن كل الاحترام لكل العاملين علي المشروع ، ولكن اري انه يجب تشكيل لجنة مكونة من عدد من الاشخاص ، عاصروا هذا الزمن لتوثيق تاريخ المملكة ، ولا يوجد داعي لكل هذا العدد .

والجدير بالذكر أنه يستعد الاتحاد الوطني لكرة القدم لعقد الاجتماع الدوري السابع مشروع توثيق تاريخ الكرة السعودية في إطار مساعيه المستمرة للحفاظ على تراث وتاريخ الرياضة في المملكة، يأتي هذا الاجتماع بمشاركة خبراء دوليين ومحليين في التوثيق الرياضي، بالإضافة إلى ممثلي الأندية والجمعيات العمومية، يسعى المشروع إلى توثيق أهم المحطات في تاريخ كرة القدم السعودية، من إنجازات وتحديات، لضمان حفظها للأجيال القادمة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726498830924.mp4

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي الرياضي» يستضيف سيدات القادسية ودياً
  • محافظ شمال سيناء يشارك فى الماراثون الرياضي بمدينة العريش
  • كاريكاتير أسامة حجاج
  • هدية "الفجر الرياضي" لـ حسام حسن: موهبة مصرية متفجرة بالسويد في حوار خاص
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس هيئة رفع المظالم يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • مصنع قادر للصناعات المتطورة يلبي كافة احتياجات نادي الزهور الرياضي
  • العقيل : توثيق تاريخ البطولات يتم استخدامه لإلهاء الوسط الرياضي ..فيديو
  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!