شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تدشين اختبارات المفاضلة لطلاب كلية الطب في جامعة إقليم سبأ بمأرب، الأنباء أونلاين 8211; مأرب دشن نائبا رئيس جامعة سبأ الدكتور علي سيف الرمال والدكتور حسين الموساي اليوم، اختبارات المفاضلة لقبول .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدشين اختبارات المفاضلة لطلاب كلية الطب في جامعة إقليم سبأ بمأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدشين اختبارات المفاضلة لطلاب كلية الطب في جامعة...

الأنباء أونلاين – مأرب:

دشن نائبا رئيس جامعة سبأ الدكتور علي سيف الرمال والدكتور حسين الموساي اليوم، اختبارات المفاضلة لقبول الدفعة الرابعة في كلية الطب بالجامعة.

حيث تنافس في هذه الاختبارات 600 طالب وطالبة من خريجي الثانوية العامة من جميع المحافظات ويتنافسون على 50 مقعدا في الكلية.

وخلال التدشين بحضور أمين عام الجامعة الدكتور عثمان العرادة أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور علي سيف الرمال ،أن اختبارات المفاضلة شملت مواد اللغة الإنجليزية والكيمياء والأحياء وصممت وفق شروط وآليات ومعايير تضمن تحقيق تكافؤ الفرص لجميع الطلاب المتقدمين .

ولفت إلى أن الطلاب المتقدمين للمنافسة من كافة محافظات الجمهورية ،وذلك بفضل آلية التنسيق الالكترونية التي وفرتها الجامعة لتمكين الطلاب من التقدم للمنافسة بيسر وسهولة وبدون تكاليف وأعباء مالية.

مشيرا إلى أن عملية تصحيح الاختبارات وإعلان نتائجها ستتم أيضا بصورة آلية وستظهر النتائج نهاية اليوم عبر البوابة الالكترونية للجامعة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية التمريض جامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، برنامجاً تدريباً لأخصائيات التمريض بمستشفى التأمين الصحى، تحت إشراف الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد ناجى محيسن  عميد الكلية، والدكتورة حنان الزبلاوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتناول البرنامج العديد من الموضوعات منها الإشراف الفعال، واتخاذ القرار وحل المشكلات، وإدارة ضغوط العمل، ومهارات التواصل، وإدارة الوقت والاجتماعات، والتفويض، والتي تهدف إلى تنمية المهارات الإدارية وإلاشرافية لأخصائيات التمريض بمستشفى التأمين الصحي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية والحفل الموسيقي السنوي
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات