يصف الكثير من السياح جزيرة هيرم البريطانية، بأنها قطعة صغيرة من الجنة بشواطئها ذات الرمال البيضاء، وطبيعتها الخلابة، إضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

يمكن الوصول إلى جزيرة هيرم عبر رحلة بالقارب مدتها 15 دقيقة، ويستغرق المشي حولها أقل من ساعتين، وتتميز بخلوها من السيارات، في حين يخلو الفندق الوحيد فيها من الساعات أو الهواتف أو أجهزة التلفزيون.

تتمتع هيرم بشواطئ رملية مذهلة، بما في ذلك شاطئ شيل، الذي يبدو وكأنه أحد شواطئ منطقة البحر الكاريبي، وتمتد رمالها البيضاء إلى ما يقرب من كيلو متر واحد. ويمكن لزوار الجزيرة، الاستمتاع بمنظر الدلافين في المياه الفيروزية، ومشاهدة حيوانات الفقمة على الصخور القريبة من الشاطئ.

إضافة إلى ما سبق، تحتوي الجزيرة على مقهى “شيل بيتش”، الذي يقدم العديد من الوجبات، بما في ذلك الجبن واللحوم، وفطائر الكسترد، والبرغر والسمك والبطاطس والمحار وشرائح لحم الفيليه، وفي الصيف، يقدم وجبات فرنسية وإسبانية.
كما تضم الجزيرة أيضاً أصغر محطة إطفاء في العالم ومدرسة ابتدائية بها 4 تلاميذ.

نزهات هادئة

داخل الجزيرة، يمكنك الاستمتاع بنزهة هادئة حيث تتقاطع الممرات الرملية مع الحقول والغابات الكثيفة، وتنقلك من أحد جانبي الجزيرة إلى الجانب الآخر في 20 دقيقة.

ووفقاً للرئيس التنفيذي للجزيرة، كريج سينيور، يبدأ موسم الصيف قبل 6 أسابيع تقريباً من بدء الصيف في المملكة المتحدة، وينتهي بعد 6 أسابيع مع درجات حرارة تصل إلى العشرينات، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية فصل الشتاء 2024.. وانتهاء الصيف

كتب- محمد أبو بكر:
يشهد العديد من المواطنين اهتمامًا كبيرًا بمواعيد تغيير الفصول، حيث يتطلعون إلى معرفة موعد نهاية فصل الصيف 2024 وبداية فصل الشتاء 2024.

وشهد موسم الصيف 2024 موجات حارة متتالية وارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة، مما جعل المواطنين يترقبون بفارغ الصبر موعد فصل الشتاء.

وبشأن موعد فصل الشتاء 2024، يبدأ فلكيًا يوم السبت 21 ديسمبر 2024، ويستمر حتى يوم الخميس 20 مارس 2025، مما يعني أن هناك 95 يومًا متبقية على بدء الشتاء.

كما سيبدأ فصل الخريف 2024 يوم الأحد 22 سبتمبر المقبل، ويستمر لمدة 89 يومًا و20 ساعة، حيث يتزامن معه تحولًا تدريجيًا نحو الأيام الأقصر والليالي الأطول.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بداية فصل الشتاء 2024.. وانتهاء الصيف
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • مصر تطرح شبه جزيرة للبيع.. هل تتركها الرياض للإمارات والكويت؟
  • الفلبين تتخلى عن جزيرة لصالح الصين في البحر الجنوبي
  • #هذه_أبوظبي.. جزيرة الحديريات بعدسة جايا ديان جايش
  • “الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تزور مؤتمر “البث الفضائي الدولي” في أمستردام
  • نصائح لمتابعي الدايت للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بشكل صحي
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه