شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الإسكندرية يفتتح نادى المحامين بعد تطويره ورفع كفاءته، افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، نادى المحامين بمنطقة جليم، وذلك عقب الإنتهاء من تطويره ورفع كفاءته بتكلفة إجمالية تقدر بـ 40 .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الإسكندرية يفتتح نادى المحامين بعد تطويره ورفع كفاءته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الإسكندرية يفتتح نادى المحامين بعد تطويره ورفع...
افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، نادى المحامين بمنطقة جليم، وذلك عقب الإنتهاء من تطويره ورفع كفاءته بتكلفة إجمالية تقدر بـ 40 مليون جنية، ليخدم نحو 420 ألف محامى على جميع مستوى الجمهورية .

شهد الإفتتاح،  عبد الحليم علام نقيب محامين مصر، والمستشار سعد السعدني رئيس نادي قضاة الإسكندرية، و خالد البلشي نقيب الصحفيين، ورزق الطرابيشي نقيب الصحفيين بالإسكندرية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، و رؤساء النقابات الفرعية. 

هذا وقد عبر محافظ الاسكندرية؛ عن سعادته بظهور نادى المحامين بهذا الشكل الذي يليق بعروس البحر الأبيض المتوسط، مؤكداً أن ما تم من أعمال تطوير بالنادي تجعلنا فخورين كون النادي موجود بالإسكندرية، فهو فخر لكل المحامين على مستوي الجمهورية وليس بالإسكندرية فقط، حيث أن النادي تم تطويره وتجهيره على أرقى مستوي ليليق بالسادة المحامين وأسرهم. 

وخلال الافتتاح تفقد الشريف؛ المبنى الرئيسي للنادى، وقاعة الأفراح، والمطعم، و منطقة حمام السباحة، و منطقة الملاهي، مؤكدا علي أهمية النادي حيث أنه يعد متنفس لجميع المحامين بالأخص " 60 ألف محامي بالإسكندرية 50 ألف من البحيرة). 

و أشاد المحافظ بأعمال التطوير التي تم تنفيذها بالنادي حيث أن جميع المنشآت بالنادي لم تحجب رؤية البحر. وهنأ الشريف المحامين بنقابتهم كونهم من أقدم وأعرق النقابات في الوطن العربي.

محافظ الإسكندرية يفتتح نادي المحامين (1) محافظ الإسكندرية يفتتح نادي المحامين (2) محافظ الإسكندرية يفتتح نادي المحامين (3)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"جمعية المحامين" تشارك في ورشة تدريبية حول "التحكيم التجاري" بالمغرب

 

الرؤية- ناصر العبري

يُشارك وفد جمعية المحامين العُمانية في ورشة تدريبية متخصصة في مجال التحكيم التجاري بالمغرب، حيث تهدف هذه الورشة إلى تعزيز مهارات المحامين العمانيين وتبادل الخبرات مع نظرائهم في الدول العربية.

ويضم الوفد مجموعة من المحامين المتميزين الذين يسعون إلى تطوير معارفهم في مجال التحكيم التجاري، والذي يُعد من الأدوات القانونية الفعَّالة لحل النزاعات التجارية، وستتضمن الورشة مجموعة من المحاضرات وورش العمل التي يقودها خبراء دوليون في هذا المجال.

وأكد رئيس الوفد الدكتور حمد بن حمدان الربيعي رئيس جمعية المُحامين لـ"الرؤية"، أنَّ المشاركة في هذه الورشة تأتي في إطار سعي الجمعية لتعزيز قدرات المحامين العُمانيين وتزويدهم بأحدث المعارف والتقنيات في مجال التحكيم، مما يُسهم في تطوير النظام القانوني في سلطنة عمان.

وتتناول الورشة على مدار أيام، مواضيع متعددة تتعلق بالتحكيم التجاري، بما في ذلك الإجراءات القانونية، وأفضل الممارسات، والتحديات التي تواجه المحكمين.

وتأتي هذه الفعالية في إطار التعاون المستمر بين سلطنة عُمان والمملكة المغربية في مجالات القانون والعدالة، وتعكس التزام الجانبين بتعزيز العلاقات القانونية والثقافية بينهما.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • أهالي الإسكندرية يحتفلون بالمولد النبوي الشريف بتوزيع شربات بالموز (صور)
  • "جمعية المحامين" تشارك في ورشة تدريبية حول "التحكيم التجاري" بالمغرب
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • احتفالاً بالمولد النبوي الشريف.. أحمد الكحلاوي في احتفالية قصور الثقافة بالمولد النبوي بالإسكندرية غدا
  • فى ظل المناخ الصحى للرئيس: الوفد ونقابة المحامين حصن الحقوق والحريات
  • اتحاد المحامين العرب يدعو للوقوف ضد تعديلات الحوثيين على قانون السلطة القضائية
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية