نشرت الفنانة مروة الازلى، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وتألقت مروة الازلى، بـ"لوك جريء"، من خلال ظهورها بإطلالة مثيرة مرتدية شورت جلد جري اسود اللون؛ وهو ما أثار الجدل وكشف عن رشاقتها.

IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩٠٨٠٧

أحدث أعمال الفنانة مروة الأزلي 


 يذكر أن آخر أعمال مروة الأزلى مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج وعدد كبير من نجوم الفن ومنهم النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

وشاركت فى مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، إخراج أحمد صالح، وتم عرضه فى رمضان 2022.

مشوار الفنانة مروة الأزلي

كانت بداية الفنانة مروة الازلي الفنية كانت عام 2009 تقريبا، من خلال فيلم "عسل أسود" للفنان أحمد حلمى، حيث جسدت دور مضيفة الطائرة، كما ظهرت مروة الازلي فى مسلسل "فرقة ناجى عطا لله" للفنان عادل إمام، وكان الدور الأبرز لـ مروة الازلي والذى قدّمها للجمهور بشكلٍ واضح، هو فيلم "الألمانى" للفنان محمد رمضان عام 2012، حيث ظهرت فى دور "حبيبة" وهى الفتاة التى حبها بطل الفيلم.

مسلسلات شاركت بها

وتوالت أعمال مروة الازلي بعد سنوات عدة، منهم مسلسلات "تفاحة آدم" و"عد تنازلى" و"shoppingmode فيفا أطاطا" و"شمس" و"أرض النفاق" و"ضد مجهول" و"لدينا أقوال أخرى" و"زلزال" و"بحر"، بالإضافة إلى فيلم "أسوار القمر" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير".

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩٠٨٠٧ IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩٠٩٣٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة مروة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025

تعود الفنانة دنيا سمير غانم، للمشاركة في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل عايشة الدور، وذلك بعد غياب عنها استمر لأكثر من عامين منذ عرض مسلسل جت سليمة.

تفاصيل مسلسل عايشة الدور لـ دنيا سمير غانم

ومن المفترض، أن تدور أحداث مسلسل عايشة الدور، لـ دنيا سمير غانم في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، ولم يتم اختيار باقي أبطال العمل حتى الآن، وهو من تأليف وإخراج أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم آخر أعمال دنيا سمير غانم

ومن ناحية آخرى، تواصل دنيا سمير غانم تصوير أحدث أعمالها في السينما التي تحمل اسم روكي الغلابة، ومن المقرر أن تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودى جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذى يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

الفنانة دنيا سمير غانم أبطال فيلم روكي الغلابة

ويشارك في بطولة فيلم روكي الغلابة، بجانب دنيا سمير غانم، عدد من النجوم أبزهم: محمد ممدوح، الفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وكانت مسرحية آنستونا، آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في المسرح، ولعبت خلالها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

اقرأ أيضاً«أحلى وأجدع شوشو».. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد شيماء سيف (صورة)

دنيا سمير غانم تسعد لتقديم عرض مسرحي وموسيقي بـ مهرجان العلمين 2024 في هذا الموعد

رامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم بفيلم «روكي الغلابة» | صور

مقالات مشابهة

  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • استياء في اليمن من احتكار حقوق النشيد الوطني للجمهورية وقيود استخدامه في السوشيال ميديا
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)