صدى البلد:
2024-09-09@11:20:03 GMT

إطلالة ساحرة لـ هدى الإتربي في شوارع باريس| شاهد

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

شاركت الفنانة هدى الإتربي، متابعيها صورًا جديدة لها من باريس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت هدى الإتربي بإطلالة شتوية ساحرة فى شوارع باريس، وتفاعل عدد كبير من جمهورها حول إطلالتها المثيرة، وانهالت عليها التعليقات.

أحدث أعمال هدى الإتربي مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي،وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الإتربي، وسهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدى، وآخرين.

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة هدى الإتربي عرض فيلم "شمس"، والفيلم مأخوذ عن رواية "شمس إمبابة" للكاتب طلال الطريفي  تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، تم تصوير أغلب الأحداث داخل الديكور الأساسي بڤيلا شعيب.

فيلم "شمس"  بطولة كل من عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي وهدى الأتربي ومحمد سليمان وعلاء مرسي، إخراج معوض إسماعيل ومعالجة درامية طلال الطريفي سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي.

أحدث أعمال الفنانة هدى الإتربي مشاركتها في مسلسل "شارع 9" الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ودارت أحداث المسلسل حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف إنه ا قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9، وشاركت هدى الأتربي في بطولته إلى جانب كلا من النجوم، نضال الشافعي، رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني.

كما شاركت هدي الإتربي مؤخرا في  فيلم " ماما حامل " مع النجمة ليلى علوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل.

ماما حامل

فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح،هدى الأتربي، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

 

IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩١١٢٥ IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩١٠٥٩ IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩١٠٤٩ IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩١٠٣٣ IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩١٠١٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هدى الإتربی IMG ٢٠٢٤٠١٢٧

إقرأ أيضاً:

دليلك الكامل لألوان موسم الخريف.. «اختار على الموضة»

مع اقتراب فصل الخريف، تتجه الأنظار نحو ألوان الطبيعة المتغيرة والأنماط الجديدة التي تكتسح عالم الموضة، إذ يحمل الخريف ألوانًا مدهشة تضفي لمسة من الحيوية والتميز، ونستعرض في السطور التالية أبرز الألوان لخريف 2024 وكيف يمكن تنسيقها بأسلوب مميز يواكب أحدث الاتجاهات، بحسب موقع «marie claire»، وموقع «pure wow».

الأحمر

اللون الأحمر بلمعانه وقوته، يضفي حيوية لا مثيل لها، ويمكن دمجه مع ألوان هادئة لإطلالة متوازنة ومميزة.

الأزرق

أحد الألوان الأكثر إشراقًا وتميزًا لهذا الموسم، ويمكن تنسيقه بسهولة مع ألوان أخرى مثل الوردي الباهت أو العنابي لإطلالة خريفية نابضة بالحياة.

الباذنجان

اللون الباذنجان يضفي لمسة من الغموض والأناقة، وعند دمجه مع ألوان محايدة داكنة كالرمادي الداكن أو الأسود يعطي إطلالة راقية وجذابة.

 

الرمادي الداكن

يمكن تنسيقه مع بنطلونات صوفية أو فساتين قصيرة للحصول على إطلالة تعكس احترافية وأناقة، وعند دمجه مع الأخضر الزيتوني أو الفضي اللامع يضفي لمسة من المرح.

البيج الدافئ

يعتبر هذا اللون مثالي للقطع الكبيرة مثل المعاطف أو السترات الكبيرة، ويمكن تنسيقه مع اكسسوارات بلون الكراميل أو البني الشوكولاتي لإطلالة كلاسيكية متجددة.

الأصفر الفاتح

سواء بالتنسيق مع ألوان أخرى مثل الأزرق أو الأخضر الزيتوني، أو دمجه مع ألوان محايدة، فإن الأصفر الفاتح يضفي إشراقة خاصة.

الأخضر الزيتوني

يمكن ارتداؤه بطرق مختلفة، مع قطع كلاسيكية مثل السترات أو الحقائب يضفي لمسة من الأناقة البسيطة.

العنابي

العنابي الغني يظهر بشكل واضح في عروض الأزياء لهذا الموسم، عند تنسيقه مع ألوان مشرقة يعطي إطلالة خريفية دافئة وجذابة.

 

الوردي الباهت

الوردي الباهت يضفي لمسة أنثوية رقيقة على إطلالات الخريف، سواء كان فستانًا أو معطفًا بهذا اللون، فإنه يتيح لك تنسيقًا مثاليًا مع الألوان الأخرى مثل الأحمر الداك أو الباذنجان.

مقالات مشابهة

  • موقف شامل بحركة المرور في شوارع بغداد الان
  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس
  • "الليجن الجلد".. موضة خريف 2024
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • دليلك الكامل لألوان موسم الخريف.. «اختار على الموضة»
  • شاهد .. فتاتان تتسولان بأحد شوارع صنعاء بعد مقتل اخوانهن في صفوف الحوثي (فيديو)
  • NYT: هكذا قُتلت عائلة كاملة بالرصاص في أحد شوارع غزة (شاهد)
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد