شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الديمقراطية تعلن اختتام أعمال مؤتمرها الوطني العاشر لإقليم قطاع غزة، توضيحية رام الله دنيا الوطنأعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عن اختتام أعمال مؤتمرها الوطني العاشر لإقليم قطاع غزة.ووفق البيان فإن .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الديمقراطية تعلن اختتام أعمال مؤتمرها الوطني العاشر لإقليم قطاع غزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الديمقراطية تعلن اختتام أعمال مؤتمرها الوطني العاشر...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنأعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عن اختتام أعمال مؤتمرها الوطني العاشر لإقليم قطاع غزة.

ووفق البيان فإن الجبهة الديمقراطية استطاعت عقد مؤتمرها بإقليم قطاع غزة بعد معركة ثأر الأحرار، وأنجزت محطاته المؤتمرية بنجاح، استجابة لاستحقاقاته وبما يعزز من لحمتها الداخلية وصون العملية الديمقراطية التزاماً بالنظام الداخلي باعتباره القانون الأساسي الناظم للعلاقات الداخلية الحزبية والنضالية والكفاحية بين عموم أعضاء الجبهة الديمقراطية وهيئتها القيادية.

في ختام أعمال المؤتمر الوطني العام العاشر لإقليم القطاع، جرى انتخاب المندوبين من إقليم قطاع غزة للمؤتمر الوطني العام الثامن للجبهة والذي سيعقد خلال الفترة القادمة وكذلك جرى انتخاب للمؤتمر الوطني العام الثامن للجبهة الديمقراطية عن كل 60 رفيق حزبي يمثلهم رفيق بالمؤتمر الوطني العام الثامن وكل 200 رفيق ديمقراطي وحسب متوسط الاجتماعات يمثلهم رفيق بالمؤتمر الوطني العام الثامن.

وتلقى المؤتمر العديد من برقيات التضامن والتهنئة لعدد من الأحزاب والقوى الوطنية وأقاليم الجبهة الديمقراطية في كافة أماكنها المختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجبهة الدیمقراطیة

إقرأ أيضاً:

المصرف المركزي يبحث مستجدات أعمال قطاع الصرافة في الإمارات

عقد خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، اجتماعاً مع رؤساء وممثلين عن مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي، لمناقشة أبرز المستجدات والتطورات في أعمال الصرافة في الدولة، بحضور مساعدي المحافظ.

وقال المصرف المركزي، في بيان اليوم الجمعة، إن الاجتماع ركّز على التطورات الرئيسية في قطاع أعمال الصرافة في الدولة، حيث سلّط المشاركون الضوء على المساهمات الهامة لشركات الصرافة في قطاع الخدمات المالية مع وجود أكثر من 1000 فرع لشركات الصرافة عامل في الدولة.
واستعرض المصرف المركزي أولوياته الرئيسية في الرقابة الاحترازية، وسلوك السوق ومواجهة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب، والتطورات التنظيمية المتعلقة بأعمال الصرافة.

جهود التوطين 

وأشاد المشاركون بالتقدّم المحرز لأعمال الصرافة في جهود التوطين ورقمنة الخدمات المالية في دولة الإمارات.
وقال خالد محمد بالعمى محافظ المصرف المركزي: "نحرص في المصرف المركزي على تعزيز الإطار التنظيمي وتطوير الخدمات التي تقدمها شركات الصرافة والدور الحيوي في دعم مسيرة تقدّم القطاع المالي لدولة الإمارات".

مستوى عالمي 

وأضاف: "يؤكّد اجتماعنا على أهمية الحوار المفتوح بشكل دوري مع مختلف المؤسسات المالية المرخصة، بهدف الارتقاء بالمبادرات الهادفة إلى ترسيخ بنية تحتية مالية عالمية المستوى، ومتابعة جهود ملف التوطين لزيادة مشاركة الكوادر الوطنية في القطاع المالي ومنها شركات الصرافة".

مقالات مشابهة

  • «المركزي» يبحث مستجدات أعمال قطاع الصرافة
  • اختتام القمة العالمية لصناعة الطيران
  • المصرف المركزي يبحث مستجدات أعمال قطاع الصرافة في الإمارات
  • اختتام أعمال القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية
  • إب.. اختتام أعمال المؤتمر العلمي السادس للجراحة العامة وجراحة المناظير
  • اختتام أعمال القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية وسط حضور دولي واسع في الرياض
  • انطلاق أعمال المؤتمر الدولي السنوي العاشر للمنظمة العالمية للمناطق الحرة في دبي
  • المنظمة العالمية للمناطق الحرة تختتم مؤتمرها السنوي العاشر في دبي
  • آداب عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الصيفي
  • "سياحة ناجحة".. الصيف يهب 1.3 مليار دولار لإقليم كردستان