منذ أن ظهرت الطفلة كايلا على شاشة التليفزيون برفقة والدتها الفنانة دنيا سمير غانم، في مسلسل جت سليمة، احتلت إعجاب الجميع، واحتلت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي متمنيين أن تدخل مجال التمثيل لما تتمتع به من جاذبية وخفة ظل وموهبة عالية، فما رأي والدها الإعلامي رامي رضوان.

أزمة مفاجئة.. تطور الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي| ماذا حدث له؟ هل يعودان من جديد؟.

. مفاجأة لـ تامر حسني وبسمة بوسيل في 2024 هل يوافق رامي رضوان على احتراف ابنته الفن

أحب الإعلامي رامي رضوان الموهبة التي تتمتع بها ابنته كايلا، موضحًا أنها مزجت الصفات الجميلة من العائلة، وأن تجربة الفن فادتها كثيرًا، وخلق لديها شغف الفن، قائلاً في إحدى اللقاءات: 

«هي واخدة الحلو كله من مامتها ماشاء الله حقيقي.. ويمكن واخدة شوية به مني وحلو أوي كدة.. في الطباع واخدة مني ومن مامتها ومن حماتي الله يرحمها، ومن إيمي شوية..

تجربة مشاركة كايلا بمسلسل جت سليمة فادتها كثيرًا، واخدة من فوايده اللي أنا سعيد بيها إنها عندها شغف إنها عايزة تطلع.. وهي كبرت في بيت شافته كله على التليفزيون، بالتالي هي حاسة إن التليفزيون ده مسألة وقت، امتى هيجي وقتي وأطلع زيكم خصوصًا أن الجيل الصغير كله بيطلع يعمل فيديوهات على تيك توك فهي حاسة إنه عادي..»

وتابع رامي رضوان: «معنديش مشكلة تعيد تجربة الفن، ومبسوط طالما هي مع مامتها ومبسوطة، ليه لأ.. بس دراستها مهمة جدًا فلو الموضوع مش هيتعارض مع الدراسة ماشي.. ولكن مع غير مامتها دلوقتي لأ».

علاقة رامي رضوان بـ حسن الرداد وإيمي 

أكد الإعلامي رامي رضوان على أن العلاقة بينه بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم جيدة للغاية، منوهًا عن أنه على استعداد بان تشارك أبنته معهم في التمثيل، قائلاً: «إيمي وحسن دول أديهم عنيا مش هديهم كايلا».

كايلا والسوشيال ميديا 

رفض الإعلامي رامي رضوان انضمام ابنته كايلا في عالم السوشيال ميديا، قائلاً: 

«فيه كنترول معمول عليها لاعتبارات كثيرة جدًأ.. مجال السوشيال ميديا متعب وهي لسة بنوتة صغيرة ولقت حد كاتب حاجة تضايقها، نفسيتها هتتأثر ومش هيبقى عندها استيعاب إن ميفرقش معاها فـ أنا مش حاببها تتعرض لده.. الحاجة الثانية إن السن الصغي لما يبقى مفرط في تعامله مع السوشيال ميديا بيؤثر عليه فـ ليه؟ لأ احنا نتجنب دا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي رضوان دنيا سمير غانم كايلا حسن الرداد السوشيال ميديا جت سليمة

إقرأ أيضاً:

بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة نشوي مصطفى محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت إلى حادث مروع. 

سبب تصدر نشوي مصطفى التريند

 

واعلنت نشوي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، « فيسبوك»، تحرضها لحادث سير.

 آخر أعمال نشوى مصطفى

 

وكان آخر أعمال نشوى مصطفى هو مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويعرض حصريا على شاشة dmc.

نشوى مصطفى تكشف عن مهناتها قبل التمثيل

 

قالت نشوي مصطفى خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي علي شاشة قناة الحياة: أنني  كنت ببيع ملابس في العتبة اثناء دراستي، واشتغلت أيضًا في مستوصف لعلاج المرضي، وكنت أحلم أن التحق  بمعهد التمثيل ولكن والدي قال لا استطيع تحمل النفقات بعد تخرجك، ومن هنا جاءت الفكرة ان اعمل واشتغلت عدد من الأعمال، وايضًا عملت وجبات في البيت وانزل أبيعها واجيب مصروفي حتي التحق بمعهد التمثيل".

 بسبب أغنية نشوي مصطفى تتصدر التريند

 

ويذكر ان الفنانة نشوى مصطفى كانت قد تصدرت من قبل التريند على موقع "يوتيوب"، وذلك من خلال الأغنية التي قدّمتها في حفل زفاف ابنتها "مريم" قبل سنوات إذ حققت أكثر من نصف مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتقول كلمات الأغنية: "خلصنا في بيدو.. نخلص من مريم.. يلا يا عماد سلم مريومة لعريسها الفلة.. ضيعتوا شبابي.. جننتم بابي.. كسرنا ورا بيدو 100 زير نكسر هنا مليون قلة.. فرحتنا مش فيها إن.. فرحنا بيدو بمنة.. النهاردة حزومتي جاي يخطف مريومتي"، حققت الأغنية الخاصة التي قدمتها الممثلة نشوى مصطفى، في حفل زفاف ابنها عبد الرحمن الذي اقيم بأحد الفنادق بالقاهرة، وحرص على الحضور العديد من الفنانين. 

أفلام نشوي مصطفى 

 

(شاومينج، بكرة، هالو كايرو، شبه منحرف، أحلام الفتى الطايش، بالعربي سندريلا، ايه النظام، واحد كابوتشينو، سيد العاطفي، مندور وعزيزة، ميدو مشاكل، قصاقيص العشاق، اللمبي، فلاح في الكونجرس، أفريكانو، الرجل الأبيض المتوسط، رحلة حب، حرامية في كي جي تو، ليه خلتني أحبك، فيلم ثقافي، الفرح).

مقالات مشابهة

  • خبير: حادث إنهاء روبوت لحياته مجرد خطأ بجهاز الاستشعار.. «الأمر تم تضخيمه»
  • تجديد حبس متهمين استوليا على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى الأدوية
  • تجديد حبس متهمين استوليا على أموال المواطنين بزعم توظيفهم فى الأدوية
  • باسم سمرة يؤجّل عرض مسلسله.. فما علاقة ابنته؟
  • "رامي رضوان" يشارك جمهوره بصور له من مزارع الشاي أعلى جبال چياچيانج
  • كرس حياته لعائلته ورعته ابنته بعد وفاة زوجته.. من هو بزشكيان الأب رئيس إيران؟
  • أول صماء تتطلع لدخول البرلمان السوري: أسعى لأكون صوت من لا صوت لهم… صور
  • بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند
  • محمد عبده يستمتع بأجواء لندن رفقة ابنته .. فيديو
  • مصادر خاصة تكشف لـ "الفجر الفني" احتياج شيرين لدخول المصحة النفسية