صدى البلد:
2024-06-27@08:02:23 GMT

كرة مدارس.. تعليق مثير من فرج عامر على أداء المنتخب

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

علق فرج عامر علي اداء المنتخب مصر امام الكونغو في بطولة امم افريقيا .

وكتب عامر من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :" المنتخب المصري بيلعب لعب مدارس في مباراتةًالحالية امام الكونجو الديمقراطية   ، اشعر بالخطر الشديد علي منتخبنا ربنا  يستر ".


انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية بالتعادل الإيجابي ١-١، ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤.

وتقدم منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف بالدقيقة ٣٧ عن طريق اللاعب ماتشاك إليا، ونجح مصطفي محمد من معادلة النتيجة للمنتخب من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من الآثار على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون

كتب- محمد شاكر:

أكد الدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية، أنه ما تم تداوله بشأن تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون، عار تماماً من الصحة وأنه لم يتم تصوير هذه الأغنية الاستعراضية داخل قصر البارون امبان وأن الواجهة التي ظهرت بالعمل الاستعراضي كخلفية ليست الواجهة الأصلية للقصر كما أُشيع، وأن شكل الواجهة بالصور مختلف تماماً عن الواجهة الأصلية للقصر حيث أنها ديكور مقلد لواجهة القصر قام بتصنيعها القائمين على تصوير العمل الاستعراضي وليست الواجهة الأصلية له.

يأتي ذلك تعليقا على تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي، عدة صور فوتوغرافية لتصوير أغنية استعراضية (فيديو كليب) تظهر بخلفيتها الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة، وهو ما أثار الجدل حول حقيقة الأمر.

وأضاف مصطفى في بيان له، الأربعاء، أن أي تصوير يتم داخل المواقع الأثرية والمتاحف يكون من خلال تصريح مسبق من القطاع المختص، ووفقا للوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.

وأهاب المجلس الأعلى للآثار وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانصياع وراء الشائعات وتحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين والبلبلة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تركيا والتشيك يتعادلان سلبياً في الشوط الأول
  • أول تعليق من الآثار على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • يورو 2024.. إنجلترا وسلوفينيا يتعادلان سلبياً في شوط أول مثير
  • تعليق مثير من مدرب البرازيل بعد التعثر أمام كوستاريكا
  • أول تعليق من سباليتي بعد تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • مرصد الأزهر: استهداف القادة داعش يربك صفوفهم
  • مرصد الأزهر: تصاعد وتيرة الإرهاب في الكونغو إرهاب وحشي يستهدف المدنيين العزّل
  • الوضع الأمني في شرق الكونغو الديمقراطية يهيمن على مباحثات تشيسكيدي ووزير الدولة البلجيكي أندريه فلاهوت
  • أداء تنافسي عال في دوري الهواة بالأندية