تابع محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم، أعمال الرصد والتصحيح داخل كنترولات القطاعات الثلاثة للشهادة الإعدادية العامة، مشيرًا إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام 61296 طالباً في 343 لجنة امتحانية.

محافظ كفر الشيخ يكرم مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا بمناسبة عيد الشرطة الموجة 22.

. إزالة 27 حالة تعدٍ بمركز دسوق في كفر الشيخ|صور

وحث محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، مشرفي التصحيح على الدقة في أعمال التصحيح والتأني في أعمال رصد الدرجات، وكذلك المراجعات النهائية، موجها المصححين بضرورة التأني والدقة في عملية رصد الدرجات، مشدداً على السرية الكاملة في العمل، مؤكداً أن أعمال التصحيح مستمرة.

كما وجه وكيل الوزارة بالتأني في التصحيح ورصد الدرجات، وأن الأهم إعطاء كل طالب حقه، وليست سرعة إعلان النتيجة، محذراً من الوقوع في الأخطاء وبخس الطلاب حقوقهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال التصحيح التربية والتعليم الإعدادية العامة الشهادة الإعدادية تعليم كفر الشيخ كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتوجيه بجنوب كردفان تقرر إلغاء عطلة السبت

عقدت وزارة التربية والتوجيه بجنوب كردفان مؤتمرا صحفيا تحدثت فيه حول ترتيبات امتحانات الشهادة السودانية المؤجلة للعام ٢٠٢٣م و المعلن انعقادها الثامن والعشربن من شهر ديسمبر ٢٠٢٤م .واكدت الاستاذة فاطمة قمر اسماعيل فى المؤتمر الصحفي ان حكومة الولاية متمثلة في وزارة التربية والتوجيه قد اكملت جاهزيتها وترتيباتها الإدارية والفنية والامنية حول عقد الامتحانات فى الزمان والوقت المحدد .وقالت ان الوزارة عكفت وظلت مهتمة منذ وقت مبكر بقضية التعليم لذلك تم حصر وتسجيل الطلاب الوافدين والنازحين للعام٢٠٢٣م. موضحة ان عدد الطلاب الجالسين لهذا العام بلغ(٩٨٣٦) وعدد المراكز( ٩٧ ) و عدد الطالبات (٥٩١٤) والبنين ( ٣٩١٢) كاشفة عن التنسيق المحكم مع المنظمات ومفوضية العون الانساني ولحنة اسناد التعليم حول توفيق اوضاع النازحين بالمدارس وتفريغها حتى يتثنى للمعلمين مزاولة الدراسة وتكثيف الكورسات بجانب الصيانة والتأهيل و الاجلاس والمستلزمات الدراسية. و نوهت إلي فتح المدارس للمعلمين اعتبارا من السابع من شهر اكتوبر والتلاميذ في الثاني عشر منه .وقالت فاطمة ان بقية الفصول تفتح بالتدرج. مشيرة إلي التوصل إلي تفاهمات حول استحقاقات العاملين بالتعليم مع اللجنة المطلبية للعاملين فى كيفية ايفاء المالية الولائية والاتحادية بسداد الاستحقاقات.فيما كشف المدير العام لوزارة التربية والتوجيه عبدالحميد هارون طوه ان الامتحانات تعقد برئاسة المحافظات وتجميع الطلاب فقط فى المحافظات التى تحت سيطرة الحكومة.واضاف قائلا ان الادارة قامت بمسح وتحديد المدارس وجارى المساعى مع شركاء العملية التعليمية والتربوية لترحيل النازحين بالمدارس لمواقع اخرى تليق بهم حتى لا يتضرروا اكثر. مناشدا المعلمين واولياء امور الطلاب الجالسين ولجنة اسناد التعليم لاسيما ابناء الولاية بالداخل والخارج بدعم والوقوف حتى يظفر طلابنا بمستوى مشرف وتحقيق نسبة عالية من النجاح والتفوق.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • التربية تقرر إضافة درجتين لمعالجة الدرجات الحرجة
  • التربية تقرر إضافة درجتين لمعالجة الدرجات الحرجة للمراحل غير المنتهية
  • وزارة التربية والتوجيه بجنوب كردفان تقرر إلغاء عطلة السبت
  • مراقبة التربية والتعليم بنغازي تشترط الشهادة الصحية لقبول الطلبة الوافدين
  • جمعية الرابطة الخيرية للسريان الكاثوليك تكرم الناجحين بالشهادتين الإعدادية والثانوية
  • في ذكرى أكتوبر.. فضل الشهادة في سبيل الله والوطن
  • استمرار حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في عين شمس
  • وكيل وزارة الأوقاف الأسبق: الإيمان والتخطيط السر وراء هزيمة العدو في 6 ساعات فقط
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا