قال جو بيناروش، رئيس العمليات التجارية في X، إن الشركة تخطط لفتح مكتب جديد في أوستن، تكساس لفريق سيكون مخصصًا للإشراف على المحتوى، حسبما ذكرت بلومبرج. وسيركز "مركز التميز للثقة والسلامة"، والذي تخطط الشركة لتوظيف 100 موظف بدوام كامل، في المقام الأول على وقف انتشار مواد الاستغلال الجنسي للأطفال (CSE).

من المقرر أن تدلي ليندا ياكارينو، الرئيس التنفيذي لشركة X، بشهادتها أمام الكونجرس يوم الأربعاء في جلسة استماع حول CSE، ونشرت المنصة في نهاية الأسبوع الماضي منشور مدونة حول جهودها للحد من مثل هذه المواد، قائلة إنها "مصممة على جعل X غير مضياف للممثلين الذين تسعى إلى استغلال القاصرين”.

وفقًا لبلومبرج، قال بيناروش: "ليس لدى X خط أعمال يركز على الأطفال، ولكن من المهم أن نقوم بهذه الاستثمارات لمواصلة منع المجرمين من استخدام منصتنا في أي توزيع أو تفاعل مع محتوى CSE". وسيقوم الفريق أيضًا بمعالجة مشكلات المحتوى الأخرى، مثل خطاب الكراهية و"المشاركات العنيفة"، وفقًا لبلومبرج. قضى إيلون موسك معظم عامه الأول في X في اتخاذ خطوات لتحويل المنصة إلى معقل "لحرية التعبير"، ودمر فرق الإشراف على المحتوى التي شكلتها تويتر قبل استحواذه عليها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد تجديد الثقة له.. السيرة الذاتية لـ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

التشكيل الوزاري الجديد.. مسيرة حافلة بالإنجازات المشرفة، حققها وزير الداخلية اللواء محمود توفيق خلال فترة توليه منصب وزير الداخلية، وتصدى لحماية البلاد من الإرهابيين بكل قوة وثبات وعزيمة لتظل مصر بلدًا حرة لا يمسها ثمة أخطار، ووفر للمواطنين سُبل الأمن والأمان، لذلك لُقب بـ «ثعلب الداخلية»، الأمر الذي مكّن الحكومة المصرية، من تجديد الثقة في اللواء محمود توفيق، وكلفت باستمرار توليه بمنصب وزير الداخلية للعام السادس على التوالي ضمن التشكيل الوزاري الجديد 2024.

ومن ضمن الخدمات التي يوفرها موقع «الأسبوع» لزواره والقراء بهذا التقرير، سيقدم نبذة عن السيرة الذاتية لـ وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وعن إنجازات الشرطة المصرية في عهده خاصة بعد تجديد الثقة به ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

من هو اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؟

وُلد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، عام 1961 ميلاديًا، في محافظة الجيزة، والتحق بكلية الشرطة وتخرج منها عام 1982، وتدرج في المناصب، وعمل بعدد من قطاعات وزارة الداخلية، كما شغل منصب في قطاع أمن الدولة، وتولى منصب رئيس جهاز الأمن الوطني.

وزير الداخلية

وفي عام 2018، صدر قرار جمهوري بتعيين اللواء محمود توفيق في منصب وزير الداخلية خلفًا عن اللواء مجدي عبد الغفار، ومنذ توليه مهام وزارة الداخلية، اثبت كفاءته وجدارته بالمنصب، ونجح في إيقاع أكبر عدد من العناصر الإرهابية والبؤر الإجرامية، ووّفر السلام والأمن الكامل في كل ربوع مصر لشعبها وضيوفها، واعتبره الجميع «ثعلب الداخلية» لخبرته في التعامل مع الملفات الشائكة.

ثعلب الداخلية

وخلال عهد اللواء محمود توفيق كـ وزيرًا للداخلية، وضع خطة للقضاء على جماعة الإخوان الإرهابية التي تستهدف لتخريب البلاد وتكدير السلم العام وإثارة البلبة والذعر في نفوس المواطنين، وقضى على عشرات من الخلايا الإرهابية، أمثال إسقاط القيادي الإرهابي القائم بأعمال المرشد العام للجماعة الإرهابية محمود عزت عام 2020.

جهود الشرطة المصرية في عهد اللواء محمود توفيق

نجحت وزارة الداخلية بعهد اللواء محمود توفيق في مواجهة كافة الأنشطة الإجرامية، وسقط بقبضة الأمن العديد من العناصر الإرهابية المتخصصة في تجارة الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة والعبوات الناسفة، والاتجار بالمواد المخدرة، والنقد الأجنبي، والسرقات، وغيرهم الكثيرون من الذين يشكلوا تهديدا على أمن مصر وسلامتها، وسلامة شعبها.

اللواء محمود توفيق، وزير الداخليةالتشكيل الوزاري الجديد

التشكيل الوزاري الجديد.. كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

موعد حلف اليمين الدستوري للوزراء

وكشف مصدر حكومي مطلع لقناة «إكسترا نيوز» أن حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الثانية اليوم الأربعاء برئاسة الجمهورية، و يعقب مراسم حلف اليمين اجتماع مجلس الوزراء الجديد.

اقرأ أيضاًبث مباشر.. حلف اليمين للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي

التشكيل الوزاري الجديد.. المستشار عمر مروان يودّع منصبه بـ «كلمة من القلب»

بعد قليل.. الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • بعد تجديد الثقة له.. السيرة الذاتية لـ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
  • غلق مطعم و"كوفي شوب" وصالون تجميل في بغداد
  • رئيس قسم AI في مايكروسوفت يوضح قانونية استخدام محتوى الإنترنت لتدريب النماذج
  • ميتا تُحدث تحولا كبيرا..  السماح باستخدام كلمة 'شهيد' على فيسبوك وإنستغرام
  • بشروط.. ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد
  • مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام»
  • ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد بشروط
  • سياسة YouTube الجديدة تتيح طلب إزالة محتوى الذكاء الاصطناعي
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023