شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التموين استيراد 165 ألف طن سكر لزيادة المعروض والتجهيز لجلب 150 إضافية، اجتمع اليوم  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مع  أعضاء اللجنة العليا للسكر وبحضور هيئة السلع التموينية والشركة القابضة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التموين: استيراد 165 ألف طن سكر لزيادة المعروض والتجهيز لجلب 150 إضافية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التموين: استيراد 165 ألف طن سكر لزيادة المعروض...

اجتمع اليوم  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية مع  أعضاء اللجنة العليا للسكر وبحضور هيئة السلع التموينية والشركة القابضة للصناعات الغذائية وجهاز حماية المستهلك وشركة السكر والصناعات التكاملية وشركات بنجر السكر التابعة للوزارة وشركات السكر من القطاع الخاص وذلك بهدف متابعة كميات السكر المعروضة بالأسواق، وكذلك بهدف زيادة الكميات المعروضة في الأسواق لضبط الأسعار.

وفي هذا الإطار قامت كل من هيئة السلع التموينية وشركة السكر والصناعات التكاملية وشركة الدلتا للسكر وشركة الشرقية للسكر بالتعاقد علي استيراد كميات تقدر ب 165 ألف طن ، فضلا عن قيام باقي شركات السكر في القطاعين العام والخاص ببدء العمل علي استيراد 150 ألف طن إضافية بهدف زيادة المعروض من كميات السكر بالأسواق المحلية لضبط الأسعار.

ومن الجدير بالذكر أن الاحتياطي الاستراتيجي من السكر وكذلك الكميات المتعاقد عليها تكفي البلاد حتي فبراير 2024 علمًا بأن موسم الحصاد لقصب وبنجر السكر يبدأ اعتبارًا من يناير 2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد 30 سبتمبر 2024 - 12:11 مساءً أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء نادي ” برايل فاين آرت “ 19 سبتمبر 2024 - 1:41 مساءً

 

ومثّل إمارة منطقة الجوف في الاتفاقية وكيل الإمارة حسين آل سلطان، فيما مثّل شركة الجوف للتنمية الزراعية الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن باداود.

 

 

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز العمل والتعاون في المهرجانات الوطنية وخدمة زوار وضيوف المنطقة.

 

 

وأكد سموه أهمية دور القطاع الخاص في مثل هذه الاتفاقيات في إيجاد التكامل في الأدوار بين القطاعات كافّة، وخاصة المبادرات النوعية.

 

 

وثمّن سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز الجهود التي تقوم بها شركة الجوف للتنمية الزراعية في هذا الجانب، مؤكدًا أن الاتفاقية تترجم الشراكة المجتمعية، لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة، سائلًا الله تعالى أن يمدّ الجميع بعونه وتوفيقه.

مقالات مشابهة

  • سعر السكر اليوم بمحلات السوبر ماركت ومنافذ التموين والمجمعات
  • سعر طن الأرز الشعير اليوم الجمعة بالأسواق.. وفرة في المعروض
  • عاجل.. تم إيقاف تسليم بطاقات الترقيم إلي استيراد السيارات أقل من 3 سنوات في الجزائر
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حوكمة استيراد سيارات ذوي الهمم
  • العدالة والتنمية تستدعي وزراء المالية والداخلية والتجهيز والفلاحة بخصوص المناطق المتضررة من الفيضانات
  • إسرائيل وبولندا والدنمارك تستأنف استيراد المنتجات السمكية من روسيا
  • وزير العدل يشهد مراسم توقيع اتفاقية تسوية منازعة بين الري وشركة القناة للسكر
  • توقيع اتفاق تسوية بين والري وهيئة التعمير وشركة القناة للسكر
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية