علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على إعلان كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الرحيل نهاية الموسم ومصير محمد صلاح.

وكتب فرج عامر، من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك، "طالما يورجن كلوب المدرب العظيم أعلن قراره المحزن بأنه خلاص هيرحل عن تدريب ليڤربول مع نهاية هذا الموسم، فأنا أتمنى أن يخلفه واحد من الاثنين مدربين المتميزين دول بالترتيب، علشان يقدر يكمل المسيرة ويفضل النادي من أقوى الأندية وأشرسها هجومياً في إنجلترا وأوروبا:

١- الأسباني تشابي ألونسو: مدرب فريق باير ليڤركوزن الألماني الحالي، اللي عامل معاهم طفرة في الأداء الهجومي وفي النتائج بلعيبة عاديين مافيهمش ولا نجم كبير، خاصة وإنه كان لاعب سابق محوري في ليڤربول لمدة خمس سنوات.

٢- الإيطالي روبرتو دي زيربي: مدرب فريق برايتون الإنجليزي الحالي، بأداؤه الهجومي الجرئ ودرايته التامة بالبريميرليج.

وأعتقد إنهم لو جابوا أي مدرب تاني غير دول هتحصل كبوة في أداء ونتائج ليڤربول.

وبالنسبة لابننا الغالي فخر مصر والعرب وأفريقيا أبو صلاح اللي كان بيتمتع لسنوات بكم كبير من التفاهم والثقة والمحبة والتقدير من كلوب، فلو اختلف الحال مع المدرب الجديد أياً كان، فأتمنى إنه لو راح السعودية يبقى لنادي الهلال بالتحديد وليس لاتحاد جدة أو أي نادي آخر، وده لضمان استمرار المسيرة المشرفة الحافلة بالأهداف والانتصارات والبطولات. وربنا يوفقه لما فيه الخير، لأنه يستاهل كل خير غصب عن عين أي حد".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم، بشكل رسمي، الثلاثاء، رحيل قائده ناتشو بعد 23 سنة قضاها في صفوف النادي الملكي.

وأنهى ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في "ويمبلي"، وكأحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية.

وفي هذا الصدد، قال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز: "منذ وصوله إلى أكاديمية النادي وهو طفل، كان ناتشو دائماً مثالاً يُحتذى به ويكّن له المدريديسمو المودة والتقدير والاحترام. ريال مدريد كان وسيظل دائماً منزله".

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات، ليلعب في جميع فرق الأكاديمية وصولاً إلى الفريق الأول في عام 2012.

ودافع ناتشو عن قميص النادي لـ12 موسماً، وخاض 364 مباراة وفاز بـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5).

وتوّج ناتشو مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، كما انه يشارك حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو
  • لهذا السبب.. أنغام تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • الغندور: الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا
  • الأهلي يرفض تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين.. اعرف السبب
  • الرياض يعلن رحيل مدربه
  • بعد رحيل العشري.. أحمد ساري مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد السكندري
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • لهذا السبب.. سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل"
  • رابطة الأندية توضح موقفها من رحيل عامر حسين
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس