شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.
 

وظهرت ياسمين صبري في الصورة بإطلالة جذابه متميزة، مرتديه لوك فورمال واعتمدت على المكيب الهادئ الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء على كتفيها.

IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩٠٢٣٠ - قص IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩٠٢٣٠ IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩٠٢٤٤ IMG_٢٠٢٤٠١٢٧_١٩٠٣٠١

وتتميز ياسمين صبري، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وجمالها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

ويُعرض حاليا لياسمين صبري فيلمها الجديد أبو نسب بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

أحدث أعمال ياسمين صبري

وعن أحدث أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الاثنين في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيئا منذ ولادتهما، فيضطر إلى الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

فيلم البعبع

ضم فيلم البعبع العديد من الفنانين، أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین صبری IMG ٢٠٢٤٠١٢٧

إقرأ أيضاً:

مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان

لقي القيادي في حزب الله اللبناني، حسين جفال، إمام بلدة بليدا بجنوب لبنان، مصرعه في هجوم إسرائيلي استهدفه، وسط تصعيد عسكري متواصل بين إسرائيل وحزب الله، حسبما أفادت قناة "العربية" في نبأ عاجل.

مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنانمقتل قيادي في حزب الله اللبناني

قبل فترة وجيزة، أعلن الجيش الإسرائيلي عن شن هجمات ضد أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، حيث استهدفت مواقع للحزب في إطار ما وصفه بالرد على التهديدات المتزايدة على الحدود اللبنانية.

وفي بيان رسمي، أعلن حزب الله اللبناني مقتل أحد قيادييه، محمد حسين سرور، أمس الخميس، مؤكدًا أنه قُتل وهو في طريقه "إلى القدس"، في إشارة إلى قتال عناصر الحزب لدعم غزة في مواجهتها مع إسرائيل.

أول تعليق من البنتاجون على قصف المقر الرئيسي لـ "حزب الله" عاجل- تصعيد إسرائيلي ضد حزب الله.. هل تم استهداف حسن نصر الله؟ ( التفاصيل) من هو محمد حسين سرور؟

وأفادت التقارير أن محمد حسين سرور كان قائد الوحدة الجوية في حزب الله، وقد استهدفته غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت يوم الخميس. الجيش الإسرائيلي أعلن أن هذه العملية كانت موجهة بشكل خاص نحو سرور، كجزء من عمليات أوسع ضد الحزب.

اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

وفي سياق متصل، تمت الموافقة على هذه العملية من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال رحلته إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وفقًا لما أعلنه مكتبه الرسمي.

تأتي هذه التطورات في إطار تصاعد التوتر بين إسرائيل وحزب الله، حيث تواصل تل أبيب استهداف مواقع تابعة للحزب في جنوب لبنان، فيما يعلن حزب الله عن تكبيد إسرائيل خسائر عبر عملياته العسكرية.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • النائب محمد صبري: قرار إلغاء الاشتراطات البنائية ينعش قطاع المقاولات
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان