صحافة العرب:
2024-10-02@03:23:02 GMT

تشييع مهيب لفقيد الوطن اللواء علي حسن الشاطر

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

تشييع مهيب لفقيد الوطن اللواء علي حسن الشاطر

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تشييع مهيب لفقيد الوطن اللواء علي حسن الشاطر، المؤتمرنت إبراهيم الحجاجي تشييع مهيب لفقيد الوطن اللواء علي حسن الشاطرشُيّع اليوم بصنعاء، في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن اللواء الركن علي .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشييع مهيب لفقيد الوطن اللواء علي حسن الشاطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشييع مهيب لفقيد الوطن اللواء علي حسن الشاطر
المؤتمرنت - إبراهيم الحجاجي -تشييع مهيب لفقيد الوطن اللواء علي حسن الشاطرشُيّع اليوم بصنعاء، في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن اللواء الركن علي حسن الشاطر، الذي وافاه الأجل بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء في خدمة الوطن.

وخلال التشييع الذي تقدمه الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن والأمين العام المساعد الشيخ جابر غالب الوهباني، وعدد من أعضاء حكومة الانقاذ وأعضاء من مجلسي النواب والشورى وشخصيات سياسية وثقافية واعلامية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات ووجاهات اجتماعية، وجمع غفير من المواطنين، أثنى المشيعون على مناقب الفقيد من خلال المناصب القيادية التي تولاها، والحس المسؤول والوطني الذي كان يمتاز بهما، حيث ترك أثراً طيباً في مسيرته وأمام زملائه وكل من عرفه وعايشه.

وعبروا عن أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء الفقيد وجميع أسرته وآل الشاطر كافة بهذا المصاب.. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد وُوري جثمان الفقيد الثرى صباح اليوم في مقبرة الرحمة بعد الصلاة عليه في جامع التوحيد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القائد العام لقيادة الجبهة الداخلية في شمال إسرائيل: ابقوا متيقظين وجاهزين

إسرائيل – دعا قائد قيادة الجبهة الداخلية اللواء في الجيش الإسرائيلي رافي ميلو، سكان الشمال إلى البقاء على أهبة الاستعداد، وذلك وسط معلومات بأن الجيش يستعد لشن عملية غزو بري للبنان.

وأفاد الجيش في بيان بأن اللواء ميلو، “قام يوم أمس الأحد بزيارة السلطات المحلية في الشمال لتعزيز صمود الجبهة الداخلية الإسرائيلية”، حيث أكد “التزام جيش الدفاع الإسرائيلي بتغيير الوضع الأمني ​​وإعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم”.

وقال اللواء ميلو: “استعدادنا على الجبهة الداخلية يعتمد على ثلاثة مكونات رئيسية: الدفاع الجوي، والإنذارات، وتصرفاتكم كمدنيين”، مشيرا إلى أن “الدفاع الجوي ليس منيعا، هناك فجوات. لذلك، عندما تسمعون تنبيها أدخلوا على الفور إلى مكان محمي. وإذا لم تتمكن من الوصول إلى مكان محمي، اختاروا المكان المتاح الأكثر أمانا وادخلوا إليه – فهذا ينقذ الأرواح. ابقوا متيقظين، ابقوا مستعدين، واتبعوا التعليمات”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني على الحديدة
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • محافظ البحر الأحمر يُكرّم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري
  • بيان منسوب إلى «حزب الله» بشأن مراسم تشييع أمينه العام
  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • القائد العام لقيادة الجبهة الداخلية في شمال إسرائيل: ابقوا متيقظين وجاهزين
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • صحيفة فرنسية تكشف جنسية الجاسوس الذي سرب لإسرائيل مكان نصر الله
  • من يكون حسن نصر الله زعيم حزب الله الذي اغتالته إسرائيل باستخدام 85 طنا من القنابل؟