بوابة الفجر:
2024-07-07@00:17:33 GMT

الاتحاد المحلي لعمال أسيوط يعقد أول اجتماعاته

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

عقد مجلس إدارة الاتحاد المحلي لعمال أسيوط برئاسة  عبدالناصر بكر، اجتماعه الأول لمناقشة عدد من الملفات والتي كان من أولوياتها إعادة تشكيل المجلس  وأهم القضايا العمالية ووضع خطة العمل للمرحلة القادمة

وقال عبدالناصر بكر رئيس مجلس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط إنه كان حريص في بداية  افتتاح الجلسة على تقديم الشكر لكل أعضاء المجلس على الجهد الذي بذلوه في الانتخابات الرئاسية والتهنئة بمناسبة  عيد الشرطة إلى الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط وقيادات وضباط وافراد وجنود الشرطة كما وجه الشكر لمحمد جبران  رئيس الاتحاد العام لعمال مصر   وعبد المنعم الجمل المشرف على الاتحادات المحلية ونائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر لمساندتهم الدائمة لكل عمال مصر فى جميع المواقع.

وأوضح عبدالناصر بكر بأن الاجتماع  أسفر عن بعض  القرارات الهامة  والتي على رأسها وضع خطة العمل  للمرحلة القادمة  في الاتحاد في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد ومساندة ودعم القيادة السياسية للمرور بالبلاد إلى بر الأمان واستكمال بناء الجمهورية الجديدة وكذلك  إعادة تشكيل هيئة مكتب الاتحاد المحلي لعمال أسيوط وتكليف مستشار ديني وإعلامي للاتحاد.

وأكد عبدالناصر بكر على أنه يعاهد  الجميع  على العمل الجماعي وأن يشاركوا  بصورة فعالة فى إدارة الاتحاد وفى هذا الإطار تم توزيع جميع الأدوار على أعضاء المجلس بما أتاح  تنوع فى الأفكار وتوزيع الجهد حتى لا تتعطل أى لجنة داخل الاتحاد مؤكدًا على أن مقر المجلس مفتوح لخدمة الزملاء بكافة القطاعات والمؤسسات والشركات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يعارض مشاركة رئيس وزراء المجر في قمة منظمة الدول التركية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الممثل السامي للاتحاد الأوروبي بيانًا بشأن مشاركة رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان في القمة غير الرسمية لمنظمة الدول التركية التي عقدت في شوشا يومي 5 و6 يوليو. 

وأكد البيان أن هذه المشاركة جاءت في إطار العلاقات الثنائية بين المجر والمنظمة، وليست بصفة تمثيلية للاتحاد الأوروبي.

المجر، التي تتولى حاليًا الرئاسة الدورية لمجلس الاتحاد الأوروبي حتى 31 ديسمبر 2024، ليس لها تفويض من المجلس لتعزيز العلاقات مع منظمة الدول التركية. 

وأكد البيان أن التمثيل الخارجي للاتحاد يتم بواسطة رئيس المجلس الأوروبي أو الممثل الأعلى للاتحاد للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية.

كما أعرب الاتحاد الأوروبي عن رفضه لمحاولات منظمة الدول التركية إضفاء الشرعية على "جمهورية شمال قبرص التركية" غير المعترف بها دوليًا ككيان مراقب. وأكد أن هذا القرار يتعارض مع دعم العديد من أعضاء المنظمة لمبدأ وحدة الأراضي وميثاق الأمم المتحدة.

وأوضح الاتحاد الأوروبي بوضوح أنه يعترف فقط بجمهورية قبرص كدولة ذات سيادة وفقًا لقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يعارض مشاركة رئيس وزراء المجر في قمة منظمة الدول التركية
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أولي اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • "في أول أيام عمله" محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة
  • مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك المحلي مع وجود فائض
  • وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة (صور)
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي