أقدم أمن دولة الإمارات على اعتقال عناصر من جماهير الرجاء الرياضي، على خلفية رفعهم للعلم الفلسطيني وترديدهم أغنية “رجاوي فلسطيني”، وذلك خلال مباراة الفريق الأخضر أمام ووهان الصيني، ضمن دوري “التحدي” الودي.

وأفادت مصادر مطلعة، بأنه تم الإفراج عن الجماهير المعتقلة، بتدخل من مسؤولين مغاربة، بعد تقديمهم مبررات توضح أن جماهير الرجاء تردد هذه الشعارات في جميع الملاعب حول العالم دون أن يتم اعتقالهم، مؤكدين عدم علمهم بالقانون الإماراتي الذي يمنع هذا الأمر.

هذا، وكان الرجاء قد شارك في هذه البطولة الودية المقامة بالإمارات، بهدف الاستعداد لخوض إياب البطولة الاحترافية والمنافسة على كأس العرش، إلى جانب الاستفادة ماديا من هذه المشاركة.

يذكر أن الفريق الأخضر حصل على المركز الثالث في الدوري المذكور، بعدما انهزم أمام الزمالك المصري بركلات الترجيح، وفاز اليوم الأحد على ووهان الصيني بهدف دون رد.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي

ألهبت مغنية الراب الأمريكية، نيكي ميناج، منصة السويسي، مساء أمس الجمعة، في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين- إيقاعات العالم.

وقدمت النجمة العالمية عرضا مذهلا أمام جمهور شغوف ومتحمس، حيث افتتحت حفلها بأغاني راب سريعة مصحوبة بصور مرئية في خلفية المنصة.

وبلغت حماسة الجمهور ذروتها بتوالي إيقاعات أغاني النجمة الأمريكية، بما في ذلك "هاي سكول" و"سايد تو سايد" و"نيدل" و"غانيا بيرن" و"تشون لو"، وغيرها.

كما قدمت الفنانة الاستعراضية مجموعة متنوعة من العروض والرقصات أثناء أدائها لكل أغنية من أغانيها، مما أضفى حيوية على الأداء.

وسافرت، إثرها، مغنية الراب وكاتبة الأغاني والممثلة بجمهورها على أنغام وإيقاعات "بلاك باربيز" و"باربي وورلد" و"وبينك فرايدي كيرلز" في عرض توشح باللون الوردي.

واختتمت نيكي ميناج أمسيتها، كعادتها، بأغنية "سوبر باس" و"ستار شيبس"، معربة عن "حبها الكبير لجمهورها المغربي نظير حماسه الكبير وطاقته الفائضة طوال الحفل".

وحصلت المغنية على العديد من جوائز الموسيقى الأمريكية، وجوائز (BET)، وجوائز (MTV) الموسيقية، وجوائز (MTV Europe Music Awards). وقد باعت أكثر من 15 مليون أسطوانة، ويتابعها أزيد من 228 مليون حساب على (إنستغرام).

وأصبح مهرجان موازين موسيقى العالم الذي تم إنشاؤه سنة 2001 بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات، على مر السنين حدثا لا يمكن تفويته بالنسبة لعشاق الموسيقى.

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

مقالات مشابهة

  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • جماهير ونقاد إنجلترا غير مقتنعين بالفريق رغم الفوز على سلوفاكيا
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9450 فلسطينيًا من “الضفة”
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي