صدى البلد:
2024-09-09@02:10:25 GMT

طالبان يمزقان جسد زميلهما في سوهاج

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

أصيب طالب بجرح قطعي بالجبهة من الناحية اليُسرى وجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليُمنى، على أيدي طالبين تعديا عليه بالضرب بواسطة سلاح أبيض، دائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده تعدي طالبان على طالب بسلاح أبيض دائرة القسم.

محافظ سوهاج يوجه التحية لشهداء الشرطة.ويضع إكليلا من الزهور 20 صورة ترصد احتفالية أمن سوهاج بعيد الشرطة الـ72

وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعو 'أحمد ع.ا.س' 17 سنة، طالب، ويقيم دائرة المركز، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وأفاد باتهام كلاً من: المدعو 'أحمد ح.ع.ا' 18 سنة، طالب، والمدعو 'محمد م.ا.ف' 19 سنة، طالب، ويقيمان دائرة المركز، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزة الأول وإحداث إصابته المشار إليها، بسبب خلافات مالية سابقة بينهم.

وتم ضبط المتهمان والأداة المستخدمة "كتر" بإرشاد الأول، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جرجا الرقبة

إقرأ أيضاً:

سفارة أفغانستان في لندن تغلق أبوابها

أعلنت وزارة الخارجية البريطانية رسميًا إغلاق سفارة أفغانستان في لندن وأبلغت الوزارة رسميًا، زلماي رسول، السفير الأفغاني السابق لدى لندن بهذا القرار.
وتشير تقارير إلى أنه تم استدعاء رسول إلى وزارة الخارجية البريطانية، أمس الأول الجمعة وإبلاغه بأنه سيتم إغلاق السفارة في غضون 20 يوما، حسب وكالة خاما برس الأفغانية للأنباء اليوم الأحد.
أخبار متعلقة خلال سنوات.. اليابان يمكنها التنبؤ بثوران بركان "فوجي" الشهيرالهند تستقصي حول حالة إصابة بجدري القرودوقالت وزارة الخارجية البريطانية إن شؤون السفارة، لن يتم تسليمها إلى ممثلي طالبان وسيتم إغلاقها.الجاليات المهاجرة
أعطت السفارة مهلة 90 يوما لمغادرة المملكة المتحدة. وتضم المملكة المتحدة واحدة من أكبر الجاليات المهاجرة الأفغانية في أوروبا. وإغلاق السفارة سيجعل من الصعب على هؤلاء المهاجرين الوصول إلى الخدمات القنصلية.
يأتي هذا الإعلان بعد فترة وجيزة من إعلان وزارة الخارجية التابعة لطالبان أنها لن تعترف بعد الآن بالوثائق القنصلية الصادرة عن البعثات الدبلوماسية الأفغانية في عدة دول غربية، بما في ذلك المملكة المتحدة.
واتهمت طالبان هذه السفارات بالعمل بشكل مستقل وعدم اتباع التوجيهات الصادرة من كابول، ومع ذلك، استثنت طالبان البعثات الدبلوماسية الأفغانية في بلغاريا وجمهورية التشيك وألمانيا وهولندا وإسبانيا، مشيرة إلى تفاعلها مع الحكومة في كابول.سيطرة طالبان
منذ أن استعادت طالبان السيطرة على أفغانستان في آب/أغسطس 2021، تم تسليم العديد من السفارات الأفغانية إلى سيطرة طالبان أو بدأت باتباع الأوامر الصادرة من كابول.
ومع ذلك، استمرت السفارات في عدة دول غربية في العمل بشكل مستقل، حيث تقدم الخدمات القنصلية للمواطنين الأفغان.
وتعرضت حكومة أفغانستان لانتقادات من المجتمع الدولي بسبب سياسات طالبان التقييدية مثل حرمان الفتيات والنساء من الوصول إلى التعليم الثانوي والعالي. ونتيجة لذلك، لم تعترف أي دولة حتى الآن بسلطات طالبان.

مقالات مشابهة

  • سفارة أفغانستان في لندن تغلق أبوابها
  • إزفستيا: دول آسيا الوسطى تقيم علاقات مع حركة طالبان
  • بسلاح أبيض.. شاب أربعيني يتخلص من حياته بأحد شوارع إسنا
  • «أبيض الشباب» يخسر «التجربة البولندية»
  • ضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • ضبط تاجر أسلحة بحوزته 100 قطعة سلاح أبيض
  • سقوط تاجر سلاح أبيض بحوزته 100 قطعة
  • مجلس الأمن يدعو طالبان أفغانستان إلى إلغاء قوانين التمييز فورا
  • مجلس الأمن الدولي يدين قوانين طالبان الجديدة في أفغانستان وتعتبرها تمييزا ضد النساء
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"