شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جمال علام  المدرب المصري الأفضل في الوطن العربي، 05 42 م الثلاثاء 18 يوليو 2023 جانب من مراسم تخرج مدربي الدبلومة الأفريقية A .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمال علام: المدرب المصري الأفضل في الوطن العربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمال علام: المدرب المصري الأفضل في الوطن العربي

05:42 م | الثلاثاء 18 يوليو 2023

جانب من مراسم تخرج مدربي الدبلومة الأفريقية A

شهد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، مراسم تخرج مدربي الدبلومة الأفريقية A، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد، واللواء محمد حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا والدكتورة دينا الرفاعي أعضاء المجلس، والدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد، وفتحي نصير مدير إدارة القطاعات، وعبد المنعم شطة المحاضر الدولي والمدير الفني السابق لـ«كاف».

الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على الفيس بوك 

جمال علام: المدرب المصري الأفضل في الوطن العربي

وقال «علام»، في تصريحات نشرها حساب الاتحاد المصري لكرة القدم على «فيس بوك»: «المدرب المصري من أفضل المدربين في الوطن العربي، بذلنا جهودا كبيرة مع الاتحادين الدولي والأفريقي لعودة دورات الرخص التدريبية في مصر بعد توقفها منذ عام 2016».

وزف رئيس الاتحاد خبرا سارا لمدربي الدبلومة الأفريقية A، باختيار أحدهم لفترة معايشة خارج مصر أو عمل المعايشة بالداخل باستقدام خبراء أجانب على أعلى مستوى.

ومن جانبه، توجه الدكتور جمال محمد علي بالشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة على الجهود التي بذلت من أجل عودة دورات رخص التدريب في مصر مرة أخرى بعد توقفها فترة طويلة، بجانب الدعم المستمر لإنجاح دورة الدبلومة الأفريقية A، مشيداً في نفس الوقت بالتزام وانضباط جميع المدربين الذين شاركوا في هذه الدبلومة.

وألقى أحمد الكاس وعلي ماهر وخالد جلال، كلمة باسم المدربين المشاركين في الدبلومة، أثنوا خلالها على مجلس إدارة الاتحاد والدكتور جمال محمد علي، لنظرا للمجهود الكبير المبذول على مدار فترة الدورة بجانب المادة العملية التي جرى تطبيقها.

وفي ختام المراسم، قام جمال علام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بتسليم المدربين شهادة الحصول على الدبلومة الأفريقية A، والتقاط صور جماعية مع جميع المدربين وعددهم 25 مدربًا ومدربة، وهم: عبد الظاهر السقا، علي ماهر، محمد عبد الكريم، وائل رياض، مجدي عبد العاطي، عادل مصطفى، أمير عبد العزيز، عبد الباقي جمال، أحمد عبد المقصود، أمير عمر النور، خالد علي، وليد سليمان، عمر إسلام، محمد سعد، إسلام يوسف، أحمد عبده، خالد جلال، أميرة محمد، طارق سليمان، طلعت محرم، أحمد أيوب، عماد النحاس، ميرهان يحيى، محمد كمال مصطفى لطفي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هكذا قارن إيدين هازارد بينه وبين محمد صلاح.. من الأفضل؟

وضع  نجم تشيلسي وريال مدريد السابق البلجيكي إيدين هازارد،  مقارنة بينه وبين النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

واعترف إدين هازارد في تصريحات نقلها موقع "liverpoolecho" بأن محمد صلاح  ، أفضل منه "بفارق كبير".

وعندما سئل الدولي البلجيكي السابق البالغ عمره 33 عاما عن الأفضل بينه و المصري صلاح رد قائلا: "صلاح".

وأضاف هازارد: "يعتقد معظمنا أنه عندما تصل إلى سن 35، تكون مسيرتك في كرة القدم قد انتهت، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي يعتني بها هذا الشاب (صلاح، 32 عاما) بنفسه، أعتقد أنه يفكر في اللعب حتى سن 40، أو أواخر الثلاثينيات على الأقل".

واستبعد هازارد في نفس التصريحات انتقال صلاح إلى الدوري السعودي، موضحا أنه يتوقع بقاءه في ليفربول، وقال: "لا أعتقد أن ذهابه إلى الدوري السعودي وارد في الموسم المقبل، إنه (صلاح) جيد للغاية، إنه يلعب في أفضل دوري في العالم (الدوري الإنجليزي)، ومع أحد أكبر الأندية في العالم".

وتابع النجم البلجيكي: "سواء بقي لموسم واحد أو موسمين آخرين، فإن صلاح إلى جانب كيني دالغليش وستيفن جيرارد من بين أفضل اللاعبين الذين حملوا قميص ليفربول".

يذكر أن صلاح لعب مع هازارد لفترة وجيزة في تشيلسي، لكن المصري لم يحصل على فرصته في "ستامفورد بريدج" لينتقل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا ومنه إلى روما قبل أن ينضم لنادي ليفربول حيث يتوهج حاليا.

ويعد هازارد، الذي اعتزل كرة القدم في تشرين الأول / أكتوبر 2023 بعد معاناته من إصابات متكررة، من أعظم لاعبي الساحرة المستديرة الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة.

وقضى هازارد سبعة مواسم ناجحة في تشيلسي قبل انتقاله لريال مدريد حيث لاحقته لعنة الإصابات حينها.


مقالات مشابهة

  • جمال علام يجتمع بالبرازيلي ميكالي وجهازه المعاون «صور»
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي وقائد الدفاع الأوغندي يبحثان الأوضاع الإقليمية وجهود التنمية بين الدول الأفريقية
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا
  • جهاد جريشة: أُشهر الكارت الأحمر لمجلس اتحاد الكرة الحالي
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • هكذا قارن إيدين هازارد بينه وبين محمد صلاح.. من الأفضل؟
  • إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": بسمة بوسيل أعجبت بأغنية "هبدأ أعيش" من الوهلة الأولى..شيرين هي صوت الوطن العربي بأكمله (حوار)