أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في بيان لها عن قطع مياه الشرب بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، لمدة تصل إلى 12 ساعة، وقد اوضح البيان المناطق المقرر انقطاع المياه بها وذلك يوم الاثنين بدءا من الساعة الخامسة وتستمر حتى الثلاثاء الساعة الخامسة صباحًا، وذلك في معظم قرى ومراكز الإقليم، مطالبة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع وحتى عودتها من جديد.

وتستعرض «الأسبوع» تفاصيل قطع مياه الشرب بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، ومدة انقطاع المياه، وموعد الانقطاع، إلى جانب الأماكن المتأثرة بالانقطاع وسببه.

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سبب انقطاع المياه في الفيوم، موضحة أنها تتمثل في إجراء أعمال الصيانة بخطوط طرد الصرف الصحي بمحطة 2 الرئيسيه.

وأشارت إلى أن مدة انقطاع المياه في الفيوم تبلغ 12 ساعة، وتبدأ من الساعة الخامسة مساء ليوم غد الاثنين، وحتى الخامسة صباحا ليوم الثلاثاء المقبل، وذكرت أن أماكن انقطاع المياه في محافظة الفيوم يشمل مركز سنورس والقري التابعة له، حيث يتم قطع مياه الشرب في المناطق الآتية: مركز ومدينة سنورس، منشاة بني عتمان والعزب التابعة لها، منشأة سنورس والعزب التابعة لها، قريه جبله والعزب التابعة لها، خط الشوبك بأكمله، خط الرفيع.

وأوضحت الشركة، أنه يمكن للمواطنين الإبلاغ عن انقطاع المياه، وطلب سيارات مياه شرب نظيفة خلال فترة الانقطاع عبر رقم شركة المياه بالفيوم سواء الإرسال واتس آب على رقم «01275358538»، أو بالاتصال من أي تليفون أرضي أو محمول عبر الخط الساخن لمحافظة الفيوم «125».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم مياه الشرب قطع مياه الشرب شركة مياه الشرب بالفيوم قطع میاه الشرب انقطاع المیاه

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، موقع العطل المتسبب في انقطاع المياه عن حي شمال مدينة المنيا، نتيجة كسر في خط مياه رئيسي بقطر 500 مم بمنطقة دماريس، حيث تسبب الكسر في قطع المياه عن عدة مناطق منها كدوان، ومحطة مياه أرض سلطان البحرية والقبلية، إضافة إلى مناطق زهرة وبني أحمد.

تركيب وصلة بديلة للكسر في المنيا 

واستمع المحافظ من مسؤولي شركة المياه والصرف الصحي إلى تفاصيل الأسباب المؤدية للعطل ومعاينة موقع الإصلاحات الجارية، عقب قيام مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفصل المحابس وغلقها والإسراع في أعمال الحفر لتركيب وصلة بديلة للكسر.

متابعة دورية لشبكات المياه في المنيا 

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، وضمان عودة ضخ المياه في أسرع وقت لتخفيف المعاناة عن المواطنين المتضررين، مؤكدا أهمية المتابعة المستمرة لعمليات الصيانة الدورية لشبكات المياه لتفادي الأعطال المفاجئة، ووضع الخطط البديلة للتشغيل فى حال مواجهة اى أعطال طارئة، مشددًا على ضرورة التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين ووصول المياه إلى المناطق المتضررة فى أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • خلال شهر.. ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالمحافظة.. صور
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات