الوطن:
2024-06-29@15:02:12 GMT

نتائج اليوم الثالث ببطولة كأس العالم لرماية 2024 (صور)

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

نتائج اليوم الثالث ببطولة كأس العالم لرماية 2024 (صور)

اختتمت منافسات اليوم الثالث لبطولة كأس العالم لرماية المسدس والبندقية والبندقية خرطوش، اليوم الأحد، التي تستضيفها مصر في الفترة من 24 يناير وحتى1 فبراير المقبل، بميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

نتائج منافسات 10متر بندقية ضغط هواء رجال

وأقيمت اليوم منافسات 10 متر بندقية ضغط هواء رجال، إذ فاز بالميدالية الذهبية الهندي ديفيانش سينج بانوار، لاعب  منتخب الهند، وحقق دانيلو دينيس سولاتسو، لاعب إيطاليا الميدالية الفضية، وفاز بالميدالية البرونزية لازار كوفاسيفيتش، بطل صربيا.

وفي منافسات 10 متر بندقية ضغط هواء سيدات، فازت الألمانية آنا يانسن بالميدالية الذهبية، وفازت سونام أوتام ماسكار بطلة الهند بالميدالية الفضية، وحققت أنيتا ستانكيفيتش بطلة بولندا الميدالية البرونزية.

إنجاز جديد للرامية ريماس في بندقية ضغط الهواء 10 متر

بينما حققت الناشئة المصرية، ريماس وليد صاحبة الـ 17 عامًا إنجازًا جديدًا للرماية المصريّة، لأول مرة بتحقيق رقم 629.6 بالكسور والعلامة الكاملة، بدون كسور 600 من 600 خلال منافسات البندقية ضغط هواء 10 متر ببطولة كأس العالم للرماية، وبفارق 3 نقاط فقط عن التأهيل للنهائيات في منافسة بندقية ضغط الهواء، وهو الرقم الذي يتحقق لأول مرة على مستوى الناشئات والسيدات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كأس العالم للرماية

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول في محافظة الكرك 2024، وذلك حسبما صرحت وزارة التربية العراقية خلال الساعات القليلة الماضية. 

أكدت الوزارة أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول PDF قد انتهت عمليات الفحص بشكل كامل وهي الآن في مرحلة التدقيق النهائي. حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. ستتوفر النتائج على مواقع مثل "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكركانتهت عملية الفحص للدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من تدقيق الدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، سيتم إعلان النتائج ويمكن الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج عبر قناة التليجرام الرسمية للوزارة، حيث ستكون الدرجات متاحة على رابط جوجل درايف.

مقالات مشابهة

  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • نتائج الثالث المتوسط العراق.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط العراق دور أول 2024
  • نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول.. اعرف نتيجتك من هنا
  • نتائج قرعة تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • الأخضر يقع في مجموعة نارية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم
  • منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم