شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جامعة الملك سلمان الدولية تعتمد نتائج نهاية العام، اعتمد مجلس جامعة الملك سلمان الدولية، نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022 2023، وقد تمت إتاحة النتائج للطلاب إلكترونيًا من خلال نظام .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الملك سلمان الدولية تعتمد نتائج نهاية العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الملك سلمان الدولية تعتمد نتائج نهاية العام

اعتمد مجلس جامعة الملك سلمان الدولية، نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022-2023، وقد تمت إتاحة النتائج للطلاب إلكترونيًا من خلال نظام معلومات الطالب.

وأكد الدكتور أشرف حسين رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، أن كافة الاختبارات تم إجراؤها طبقًا للوائح والنظم وفي ضوء الخطة الأكاديمية التنفيذية وتوجيهات الممتحنين الخارجيين.

وأشار إلى أنه فور الانتهاء من إجراءات التصحيح تم عقد لجان الممتحنين وذلك بحضور مُمتحنين ومُقيمين خارجيين من جامعات دولية متميزة (مثل جامعات فلوريدا وتينيسي الأمريكية وبيرجين النرويجية ونيو إنجلاند الاسترالية وساوثهامتون الإنجليزية والبرتا الكندية وغيرهم).

حيث قام الممتحنون الخارجيون بمراجعة محتوى البرامج ومُخرجات التعلم المرجوة ومناقشة أعضاء هيئة التدريس في أسلوب (التعلم/التعليم) واستخدام الموارد التكنولوجية المتاحة بالجامعة، وكذلك فحص أدوات التقويم وعينات من إجابات الطلاب والتقارير الإحصائية للنتائج.

وأضاف رئيس الجامعة، أن لجنة الممتحنين الخارجيين وافقت على النتائج وأعد كل عضو منهم تقريرًا عن نقاط القوة والتوصيات اللازمة للتحسين والتطوير المستمر، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى دائمًا إلى أن تكون نموذجًا للتميز الأكاديمي داخل جمهورية مصر العربية مع توفير تقنيات التعليم والتعلم المبتكرة بمعايير دولية.

وأكد على أن الاهتمام بالجانب العملي والمهني والمسؤولية الأخلاقية يأتي متوازيًا مع الجانب العلمي والبحثي واستهداف برامج التعليم المستمر لتعزيز دور الجامعة في إنتاج ونقل المعرفة والمهارات لخدمة المجتمع وتحقيق أعلى مستويات التميز الأكاديمي، لتنفيذ رؤية الدولة المصرية وتطلعاتها المُستقبلية.

ووجه رئيس الجامعة النائب الأكاديمي بمتابعة العمداء ومدراء البرامج لإعداد الخطة الأكاديمية التنفيذية للفصل الدراسي الأول 2023-2024، كما تم التوجيه بفتح باب التقدم للالتماسات والتظلمات على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للطلاب من خلال الطرق المُعلنة بالجامعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تستحدث برامج ماجستير جديدة

أقر مجلس جامعة الملك خالد استحداث برامج ماجستير جديدة، إضافة إلى اعتماد التقويم الجامعي للعام المقبل 1446 هـ.
وترأس رئيس الجامعة المكلف د. سعد بن محمد بن دعجم، الاجتماع الحادي عشر لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات د. بسام بن عبدالله البسام، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.التقويم الأكاديمي للجامعةوأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين المجلس د. حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس اعتمد التقويم الأكاديمي للجامعة للعام الجامعي 1446هـ، ووافق على استحداث برامج ماجستير جديدة.
أخبار متعلقة المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدث رسمي لوزارة الحرس الوطنيتبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياضوأضاف أن المجلس وافق على تشكيل مجلس إدارة المدينة الطبية بجامعة الملك خالد، ووافق أيضًا على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين.
كما وافق على إعادة تعيين هيئة تحرير مجلة المال والأعمال، وكذلك الموافقة على تمديد خدمات وتعيين وتقاعد مبكر، ونقل خدمات لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات مشابهة

  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • د.الربيعة يوقع اتفاقية مشتركة لدعم فئة الأيتام السوريين والمجتمع المستضيف في الأردن
  • «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي
  • جامعة الملك خالد تستحدث برامج ماجستير جديدة
  • رئيس جامعة المنوفية يبحث تنفيذ معامل افتراضية
  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة