تعرض المخرج محمد السباعي، شقيق الفنانة ناهد السباعي، وزوج الفنانة آية سماحة، لوعكة صحية، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في منطقة القاهرة.

زوج آية سماحة يتعرض لوعكة صحية

ونشرت آية سماحة، صورة لزوجها وهو داخل المستشفى، عبر خاصية «الاستوري»، على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلّقت عليها:« سبع السباع ربنا يقومك بالسلامة».

مسلسل «على باب العمارة»

وفى سياق آخر، حققت الفنانة آية سماحة، نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، من خلال مشاركتها في مسلسل «على باب العمارة»، الذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول الثري الصعيدي (عوض أبو حامد)، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

وشارك في بطولة العمل، العديد من الفنانين، أبرزهم محمد محمود، حاتم صلاح، محمد رضوان، ريهام الشنواني، عزة لبيب، بوسي الشامي، محمد عد العظيم، وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أية سماحة ناهد السباعي محمد السباعي آية سماحة آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

«ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية

طمأن الفنان حمادة هلال، جمهوره على صحته، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أنه أصبح في حالة صحية جيدة.

وشارك حمادة هلال، مقطع الفيديو له، عبر «استوري» صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قال فيه: «الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعوتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير».

حمادة هلالحمادة هلال يتعرض لوعكة صحية

وخلال الأيام الماضية تعرض الفنان حمادة هلال، لوعكة صحية مفاجئة، وذلك عقب عودته من موسم الحج، وكتب حمادة هلال، عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أن آخر أعمالالفنان حمادة هلال، هو مسلسل «المداح 4» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بميزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كل من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

هلا السعيد: حمادة هلال فيه من شخصية صابر المداح (فيديو)

مسلسل «المداح 4» الحلقة 29: «حمادة هلال يصل للورث.. وسميح يعلِّم رحاب السحر»

مقالات مشابهة

  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة"
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج