قال محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لـ كرة اليد، إن سبب نجاح الاتحاد أن المجالس تكمل بعضها البعض وفق نظام موضوع، مشيرا إلى  أنه توجد بعض الأخطاء لكن يتم العمل على تصحيحها بشكل دوري.

مصر الطيران الناقل الرسمى لنجمى كرة اليد أحمد الأحمر وإبراهيم المصرى عضو مجلس الأهلي: سعداء باستضافة الإمارات لسوبر كرة اليد

وعبر رئيس الاتحاد المصري لـ كرة اليد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع  على فضائية"الحدث اليوم"، مساء اليوم عن سعادته الكبيرة برد فعل الإعلام وتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي لـ منتخب اليد بعد فوزه ببطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، قائلا "إحنا سعداء أن يتم وصفنا باتحاد السعادة، وشرف كبير أن نكون سبب كبير في إمتاع الشعب المصري .

. الحمد لله".

العمل على مستوى جميع منتخبات اليد المختلفة

وتابع  رئيس الاتحاد المصري لـ كرة اليد أنه يتم العمل على مستوى جميع منتخبات اليد المختلفة، ولا يوجد منتخب يعتمد على لاعب او اثنين فقط، والجميع يعمل على أن تكون الفوارق بسيطة بين اللاعبين وبعضها البعض حتى يكون الفريق بالكامل في مستوى واحد. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كرة اليد الاتحاد المصري لـ كرة اليد بطولة الامم منتخب مصر بوابة الوفد الاتحاد المصری لـ کرة الید

إقرأ أيضاً:

الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن بيان 3 يوليو الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقطة تحول تاريخية في مصر تمثل انتصارًا لإرادة الشعب المصري وهزيمة لجماعة الإخوان الإرهابية التي سعت إلى تقويض استقرار البلاد وأمنها.

وأوضح رئيس الحزب، أنه في الثالث من يوليو عام 2013، ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي كان وقتها وزير الدفاع، بيانًا تاريخيًا استجابة لمطالب ملايين المصريين الذين خرجوا في مظاهرات حاشدة تعبيرًا عن رفضهم لحكم جماعة الإخوان، وجاء هذا البيان بعد فترة من الاضطرابات السياسية والاقتصادية التي شهدتها البلاد تحت حكم الإخوان، مما أدى إلى تدهور الأوضاع وزيادة حالة الغضب الشعبي.

كما أشاد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالدور البطولي الذي قام به الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية في تلك الفترة الحرجة، حيث انحازوا إلى صفوف الشعب المصري ولبوا ندائه من أجل إنقاذ البلاد من مستقبل مظلم، مشيرا إلى أن تدخل القوات المسلحة جاء استجابة لإرادة الملايين وحفاظًا على استقرار مصر ووحدتها الوطنية.

وأكد الحزب أن بيان 3 يوليو كان بمثابة إعلان لبداية مرحلة جديدة من الاستقرار والتنمية، فمنذ ذلك الحين، شهدت مصر العديد من الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ساهمت في تحسين الأوضاع العامة في البلاد، مشيدا بالجهود المستمرة التي تبذلها القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي في محاربة الإرهاب والتطرف، وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • وزير العمل: السيسي أوصى بالاهتمام بحقوق العمالة داخل وخارج مصر (فيديو)
  • حزب الشعب الديمقراطي: الحكومة الجديدة جاءت لتجني الثمار
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • السيسي يوجه الحكومة بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري وعدم التمييز بين المواطنين
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو