قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، تفاصيل لقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء برئيس هيئة الدواء، موضحا أن اللقاء جاء لمتابعة الجهود التي حصلت الفترة الماضية ومزيد من دعم الجهود لتوطين الصناعة وتوفير الدواء المصري الفاعل والجيد للمواطن.

"فكينا الشفرة عشانك".. مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا تردد القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر والكونغو اليوم في كأس أمم إفريقيا مواجهة أي نقص في مجال الدواء 

 وأضاف " الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن  اللقاء يهدف إيضا مواجهة أي نقص في مجال الدواء والمنافسة في الأسواق الخارجية.

الاجتماع شهد أفكار يمكن العمل عليها

وأكد المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء أن الاجتماع شهد أفكار يمكن العمل عليها سواء فيما يتعلق بملف الغش في الدواء وفي مجال تطوير الدواء المصري لكي يتواكب مع المعايير الدولية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المستشار محمد الحمصاني الدكتور مصطفى مدبولى مجلس الوزراء مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الحكومة تعقد مؤتمرًا عالميًا اليوم للإعلان عن شراكة استثمارية مع القطاع الخاص

يعقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا عالميًا، في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، بالساحل الشمالي.

ونظمت الحكومة خلال اليومين الماضيين، مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، الذي عقد في القاهرة، بحضور العديد من المسؤولين بالاتحاد الأوروبي وأكثر من 500 شركة من دول الاتحاد.

وقال رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي: «وقعنا خلال فاعليات المؤتمر مع الجانب الأوروبي 29 اتفاقية ومذكرة تفاهم بقيمة 49 مليار يورور مع شركات تابعة للاتحاد».

وتابع مدبولي: «وبالإضافة إلى ذلك كان هناك توقيعات لعدد 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم بقيمة 18.7 مليار يورو مع شركات وتحالفات أخرى سواء شركات تابعة للاتحاد الأوروبي أو شركات تابعة لجنسيات أخرى لكنها هدفها التصدير للاتحاد الأوروبي».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مؤتمر صحفى عالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • الحكومة تعقد مؤتمرًا عالميًا اليوم للإعلان عن شراكة استثمارية مع القطاع الخاص
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • «معلومات مجلس الوزراء»: مصر تتبع المعايير الدولية لتأهيل ودمج ذوي الهمم
  • العراق ينهي التفويج العكسي للحجاج بوصول آخر رحلة جويّة
  • رئيس الوزراء يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار (مشروع طريق التنمية)
  • السوداني يوجّه بحسم الاستملاكات على طول مسار طريق التنمية
  • رئيس هيئة الدواء يلتقي بوفود ثلاث شركات عالمية
  • رئيس هيئة الدواء يبحث مع المفوض الأوروبي تعزيز قدرة تصنيع اللقاحات في أفريقيا
  • مجلس الوزراء يكشف فوائد انعقاد المؤتمر المصري الأوروبي