تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الجاري، من توقيف مواطن من جنسية جزائرية وزوجته المغربية، البالغين من العمر 48 و28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب سرقات متعددة من داخل السيارات.

وبحسب بلاغ بولاية أمن الدار البيضاء، جرى توقيف المشتبه فيها الأولى في حالة تلبس بارتكاب سرقة من داخل سيارة بمنطقة أنفا بالدار البيضاء، مستعملة في ذلك جهازًا إلكترونيا يمنع السائق من إغلاق أبواب سيارته بعد مغادرتها.

قبل أن تقود التحريات الميدانية المكثفة إلى تحديد هوية زوجها الجزائري الجنسية ويتم توقيفه بدوره، حيث تبين تورطه في ارتكاب عدة عمليات سرقة باستعمال نفس الأسلوب الإجرامي بمدينة المحمدية وعدة مناطق بالدار البيضاء.

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيهما عن حجز عدة أجهزة من تلك المستعملة في تنفيذ هذه السرقات، فضلا عن ضبط مجموعة كبيرة من المتعلقات الشخصية والحلي المعدنية والأجهزة الإلكترونية من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي التي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

كلمات دلالية أمن الدار البيضاء سرقة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أمن الدار البيضاء سرقة

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين المخدرتين بمنطقة تبوك

أعلنت دوريات الأمن بمنطقة تبوك القبض على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.

 وأشارت دوريات الأمن بمنطقة تبوك إلى إيقاف المتهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

دوريات الأمن بمنطقة تبوك تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/tMUjvor2xk

— الأمن العام (@security_gov) July 9, 2024

مقالات مشابهة

  • عرس جماعي لـ 52 عريساً وعروساً بمنطقة الفقة في البيضاء
  • الجنوب إفريقي رولاني موكوينا يحل بالدار البيضاء لبدء تدريب الوداد
  • تعميم صورة مطلوب بجرم سرقة.. هل من يعرف عنه شيئًا؟
  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لاستغلاله الرواسب بمنطقة تبوك
  • تأهيل سوق باب مراكش بالدار البيضاء استعدادا للمونديال
  • تاجر هيروين طنطا في قبضة الأمن
  • إلغاء مؤتمر تطبيعي في المغرب خشية احتجاجات شعبية ضد استمرار حرب غزة
  • إلغاء مؤتمر تطبيعي في المغرب خشية من احتجاجات شعبية ضد استمرار حرب غزة
  • حبس نصاب المنيا بعد سقوطه في قبضة أجهزة الأمن
  • القبض على شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين المخدرتين بمنطقة تبوك