شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المالكي يستقبل مدير حملة روما اكسبو 2030 خلال زيارته لدولة فلسطين، رام الله دنيا الوطناستقبل وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، مدير حملة روما اكسبو 2030 .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالكي يستقبل مدير حملة روما اكسبو 2030 خلال زيارته لدولة فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالكي يستقبل مدير حملة روما اكسبو 2030 خلال زيارته...
رام الله - دنيا الوطناستقبل وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي، اليوم الثلاثاء، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، مدير حملة روما اكسبو 2030 السفير سيباستيانو كاردي والوفد المرافق له.

ورحب المالكي بالوفد الإيطالي في زيارته إلى دولة فلسطين، مشيراً إلى عمق العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط البلدين الصديقين.

من جانبه شكر السفير سيباستيانو كاردي الوزير د.المالكي على حسن الاستقبال والضيافة، ووجه التهنئة بحلول رأس السنة الهجرية، مشيداً بالعلاقات الثنائية التي تجمع ايطاليا وفلسطين.

واستعرض السفير كاردي خلال اللقاء أهمية ترشح ايطاليا لاستضافة معرض اكسبو لعام 2030، مشيراً أن بلاده تبذل كل الجهود لتحقيق ذلك، ومن ضمن هذه الجهود زيارة بعض الدول التي تعتبرها إيطاليا على رأس أولوياتها لإقناعها بالتصويت لها في الانتخابات الحاصلة في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من هذا العام في باريس.

وفي السياق ذاته، أعرب السفير كاردي عن أمله في أن تقوم فلسطين بإعادة النظر بموقفها من التصويت وأن تصوت لصالح روما، موضحا أن مشاركة دولة فلسطين في روما اكسبو والتعاون مع ايطاليا ستكون خطوة هامة جدا لفلسطين من عدة نواحي وأهمها الناحية الاقتصادية. بالإضافة إلى نية إيطاليا بتقديم صفقة دعم مالي لجميع الدول التي ستشارك في المعرض.

بدوره اكد الوزير المالكي التزام دولة فلسطين في التصويت لصالح المملكة العربية السعودية، الدولة الاخرى المنافسة لايطاليا في استضافة اكسبو 2030، كما عبر عنه الوزير في اكثر من مناسبة وآخرها لقائه مع اخيه معالي وزير الخارجية السعودية سمو الامير فيصل بن فرحان، وانسجاماً مع الموقف الطبيعي والتقليدي لدولة فلسطين، وتنفيذاً لقرارات جامعة الدول العربية.

حضر اللقاء من الجانب الفلسطيني وكيل وزارة الخارجية والمغتربين الدكتورة أمل جادو شكعة، مدير دائرة أوروبا الغربية مستشار أول ايهاب الطري،سكرتير ثالث نرمين غنايم، ومن مكتب الوزير سكرتير ثالث زينة المصري، ومن وحدة الإعلام ملحق دبلوماسي نور نصرالله.ومن الجانب الإيطالي، المستشار الدبلوماسي لوزير الشؤون الاقتصادية والمالية فابيو سوكولوفيتش، والقنصل العام الإيطالي في القدس جوزيبي فيديلي، والقنصل اليساندرو توتينو من القنصلية العامة الإيطالية في القدس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رام الله

إقرأ أيضاً:

تنفذها عمانتل: “بساط الريح” تحط رحالها في ظفار

مسقط-أثير

حطت حملة بساط الريح من عمانتل رحالها في محافظة ظفار ضيفا على خريف ظفار لهذا العام لتزيده جمالا وبهاء ولتحكي قصصا عن الكنوز التي تحتويها المحافظة وذلك بعد أن طاف بساط الريح بمحافظة شمال الباطنة.

وتعد حملة بساط الريح إحدى الفعاليات المهمة التي تتضمنها مشاركة عمانتل في خريف ظفار هذا العام والتي تشمل عدة فعاليات أخرى كفاعلية تقنية المعلومات ومبادرات للمسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات الخيرية في المحافظة بالإضافة إلى الفعاليات التفاعلية التي تنظمها الشركة للأسر والأطفال طوال فترة المهرجان.

و”بســاط- الريــح” هي رحلة تشمل عمان مــن شــمالها الى جنوبهــا، تحكي عن عمــان وعلمائهــا، سكانها، تضاريســها، جغرافيتهــا، أبطالهــا، قراهــا، مدنهــا. تاريخهــا، قصصهــا وأســاطيرها. مــع بســاط- الريــح ستكتشف الارض والانسان في عمان ، وستتعرف على الماضي والحاضر، لننطلق منه لمسـتقبل مشـرق.

وتعليقا على حملة ” بساط الريح ” قالت شيخة حامد العوفية، مدير أول إدارة الحملات التسويقية “نسعد دائماً بمشاركتنا في هذا المحفل السياحي الإقليمي الذي يجذب آلاف الزوار والسياح من مختلف دول المنطقة لاستكشاف ما تزخر به محافظة ظفار من مقومات طبيعية وسياحية والتفاعل مع مهرجان خريف ظفار، حيث تحرص عمانتل على الدوام بالتفاعل والتواصل مع جميع فئات الجمهور”.

وأضافت شيخة العوفية “نسعى من خلال حملة بساط الريح الى تقديم المعلومة والفائدة لجمهورنا حيث نعرف من خلالها بماضي عمان التليد وحاضرها المشرق من خلال الشخصيات والاحداث التي كان لها دورا مهما بالإضافة الى الأماكن السياحية المختلفة في السلطنة”.

وبدأت حملة بسـاط الريح في محافظة شمال الباطنة وتحديدا في مدينة صحار وسلطت الضوء على أهم ما تشتهر به هذه المحافظة من ســهول خصــبة وصناعات بحرية ومقومات تراثية سياحية وغيرها . وستحكي الحملة بانتقالها إلى محافظة ظفار قصة المدينة المفقودة في ظفار “أوبار”، وهي امتداد وتجسيد للقصص التي تم سردها في محافظة الباطنة والتي كانت عن “حورا بارغا” و “كيف كان الناس يعيشوا في الجبال. وقد تجسدت هذه القصص من خلال الفيديو كليب لأغنية شعبية بطابع حديث، تم ربط اسم حملة “بساط الريح” بموسم الخريف “صوب ظفار”.

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال. وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم. تعمل عمانتل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، ، والذكاء الاصطناعي ، انترنت الأشياء، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

مقالات مشابهة

  • مطار الملك عبدالعزيز يستقبل أول رحلة عابرة للقارات لخطوط "إيتا" الإيطالية
  • مطار الملك عبدالعزيز يستقبل أول رحلة عابرة للقارات للخطوط الإيطالية
  • مدير معهد «فلسطين للأمن القومي»: الشرق الأوسط لا يتحمل حربا جديدة
  • محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من هيئة النيابة الإدارية
  • وزير الخارجية يستقبل المبعوث الأمريكي للسودان
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مدير الأمن الجديد للتهنئة
  • أمير قطر يستقبل وزير الخارجية والهجرة خلال زيارته الحالية إلى الدوحة
  • تنفذها عمانتل: “بساط الريح” تحط رحالها في ظفار
  • أمير قطر يستقبل وزير الخارجية خلال زيارته إلى الدوحة.. نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل مدير عام شؤون الإسكان بمنطقة مكة المكرمة