شفق نيوز:
2024-09-29@11:20:11 GMT

العثور على دي جي مشهور مقطوع الرأس

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

العثور على دي جي مشهور مقطوع الرأس

العثور على دي جي مشهور مقطوع الرأس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي امريكا جريمة قتل الدي جي

إقرأ أيضاً:

ميتا تتوقف عن بيع Quest 2 وQuest Pro نهاية العام

كشفت شركة Meta للتو عن سماعة Quest 3S VR ذات الميزانية المحدودة في حدث Connect الرئيسي السنوي، ولكنها أعلنت أيضًا عن إعلان حزين بشأن بعض سماعات الرأس السابقة. ستتوقف الشركة عن بيع Quest 2 وQuest Pro بحلول نهاية العام.

كتبت الشركة في منشور على مدونتها أعلنت فيه أيضًا عن الإطلاق المعلق لسماعة Quest 3S: "مع طرح Quest 3S في الأسواق، نقوم رسميًا بتقليص مبيعات Quest 2 وPro. سنبيع سماعات الرأس المتبقية لدينا حتى نهاية العام أو حتى نفادها، أيهما يأتي أولاً".

 

ستبيع الشركة ملحقات Quest 2 وPro "لفترة أطول قليلاً" بعد نفاد مخزون سماعات الرأس. يتضمن ذلك حقيبة الحمل ووحدات التحكم Touch Pro وحزم مثل Quest 2 Active Pack. لقد خفضت Meta مؤخرًا سعر Quest 2 إلى 200 دولار، ولا تزال سماعة رأس مناسبة للمبتدئين. Quest 3S أفضل في كل شيء، لكنها تبدأ من 300 دولار، بينما تكلف Quest 3 القياسية 500 دولار.

إنه نهاية عصر Quest 2. كانت هذه سماعة رأس ناجحة للغاية، حيث تم إطلاقها خلال أيام كوفيد-19 القاسية. بالنسبة للكثيرين، أصبحت عنصرًا مهمًا للبقاء على قيد الحياة في عزلة لا نهاية لها، إلى جانب أشياء مثل Zoom وAnimal Crossing: New Horizons.

إنه نهاية خطأ (هل ترى ما فعلته هناك؟) لـ Quest Pro. لم تنجح هذه السماعة أبدًا، ربما لأن سعرها كان في الأصل 1500 دولار قبل أن يتم تخفيضه بسرعة إلى 1000 دولار. لا يزال سعرها ألف دولار من Meta، ولكن يمكن العثور عليها عادةً بحوالي 900 دولار عبر Amazon وتجار التجزئة الآخرين.

كما يقولون، انتهى القديم واستقبل الجديد. إن Quest 3S هو في الأساس Quest 2 الجديد. يبدأ سعره من 300 دولار، ويتميز بنفس وحدة المعالجة المركزية الموجودة في Quest 3 الأصلية ويتعامل مع التمرير بالألوان الكاملة.

مقالات مشابهة

  • ممارسة يومية شائعة قد تساعد على درء خطر الإصابة بسرطان الرأس والرقبة
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • الصلع الوراثي عند الرجال: الأسباب والعلاجات المتاحة
  • مصرع طفل تحت عجلات سيارة أجرة بسوهاج
  • بعد 3500 عام من وفاته.. إعادة رسم وجه أحد أهم فراعنة مصر بتفاصيل مذهلة (صور)
  • بالفيديو.. طريق عام كفرشوبا مقطوع
  • ترسانة حزب الله التي زعم الاحتلال استهدافها في لبنان
  • فوائد زيت العرقسوس للشعر| سر جمال شعرك الطبيعي
  • ميتا تتوقف عن بيع Quest 2 وQuest Pro نهاية العام
  • غسل الأموال يورط محامياً ومالك فندق مشهور بمراكش