المناطق_واس

افتتح معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف اليوم, مقر مجمع المحاكم الإدارية بمنطقة القصيم.

ويقع المجمع في مدينة بريدة ويتكون من طابقين على مساحة 8400 متر مربع، ويضم المبنى المحكمة الإدارية ببريدة ومحكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة القصيم.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يطلع على تقرير منجزات وأعمال فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة 24 يناير 2024 - 9:41 مساءً القبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه 15 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 24 يناير 2024 - 12:33 صباحًا

وتجوّل معالي رئيس ديوان المظالم بعد الافتتاح في أروقة المجمع, مطلعاً على جميع أجنحته ومكاتب الدوائر والإدارات التابعة للمحاكم.

وأعرب معاليه في اجتماعه بالقضاة بعد جولته, عن أمله في أن يُسهم المقر في خلق البيئة المناسبة لأداء الأعمال والتحفيز على إنجازها، ويُوجِد البنية الموائمة والمواكبة لطبيعة أعمال التقاضي.

ويُعد مجمع المحاكم الإدارية بمنطقة القصيم ثاني مقار المجمعات النموذجية بعد مجمع مكة المكرمة، وضم المجمع مجموعة من الخدمات النموذجية التي تسهم في رفع كفاءة الإنتاج واستخدام أحدث البرامج الرقمية، مع إتاحة جميع الخدمات المساندة؛ بما يحقق الاستثمار الأمثل للموارد المالية والبشرية ويحقق الكفاءة في الإنفاق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القصيم ديوان المظالم بمنطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، يرافقه المستشار يوسف الكومي، مساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري والتوثيق، اليوم الخميس، وبمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري والتوثيق بشمال القاهرة، والمُنشَأ بقرار المستشار  عمر مروان - وزير العدل، رقم ٣٣٣٦ في ٢٤ يونيو الجاري.

جاء ذلك بحضور المستشارين عبد الناصر خطاب، عبد الحليم محمود،  أحمد عبد اللطيف – أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، والمستشار مختار محمد علي مدير شئون الأعضاء بإدارة التفتيش القضائي، والمستشار ساهر أنور مدير وحدة شؤون الديوان العام، ولفيف من المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، و المستشارين أعضاء المكتب الفني لمساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري والتوثيق.

وفي ذات السياق، تفضل المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، والوفد المرافق له، بافتتاح عيادة التأمين الصحي والصيدلية الملحقة بها، المخصصة للسيدات ومستشاري وأعضاء النيابة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة
  • محافظ أسوان ورئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتحان مقر المجمع الجديد بطريق السادات
  • محافظ أسوان: مجمع النيابات الجديد أحد صروح العدالة في منع ومكافحة الفساد
  • في حمص… ظهرية شعرية لشعراء ديوان “شموع وحروف”
  • محافظ أسوان يفتتح مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • بحضور المحافظ ورئيس الهيئة.. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح مبنى مجمع النيابات بأسوان
  • مجلس القضاء الإداري يسمي رؤساء محاكم ديوان المظالم
  • مجلس القضاء الإداري يسمي رؤساء محاكم ديوان المظالم ويقر حركة نقل وتكليف القضاة