شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم السلطة المحلية والتربية والتعليم أربع مدارس بعد بناء فصول إضافية واعادة تأهيل في محافظة تعز، شمسان بوست خاص تسلمت السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم في مديرية المخا، وذباب محافظة تعز يوم الأحد، اربعة .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم السلطة المحلية والتربية والتعليم أربع مدارس بعد بناء فصول إضافية واعادة تأهيل في محافظة تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم السلطة المحلية...

شمسان بوست / خاص

تسلمت السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم في مديرية المخا، وذباب محافظة تعز يوم الأحد، اربعة مشاريع تعليميية، نفذتهما منظمة ديفرستي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.وشملت عملية الاستلام، التي تمت بحضور وكيل مساعد قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم فضل عبدالله علي، والدكتور عارف الصامت نائب مدير التربيه والتعليم بالمحافظه ومدير عام مديرية المخاء ومديري التربيه والتعليم في المديريتين إضافة خمسة فصول دراسية لمدرستي الشهيد حمود الدخين الأساسية، ومدرسة الأمل الكدحهوكذلك استلام مدرسة حصيب الملك الرويس بعد اعادة تأهيلها واستلام انشاء مضلة في مدرسة الثورة السويديةوالتي تم تنفيذها ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لضمان الوصول إلى بيئة آمنة وشاملة تلبي متطلبات العملية التعليمية. يذكر ان المركز سلم خلال شهر يونيو عدد من المدارس التي تم تجهيزها بفصول اضافية واخرى تم اعادة تاهيلها في 3 محافظات أبين – لحج – الضالع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«سلمان لأبحاث الإعاقة» يطلق الدورة الرابعة لبرنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة

أعلن مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، عن إطلاق برنامج المجموعات البحثية المختصة في مجال الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م في دورتها الرابعة، والذي يعنى بتكوين مجموعات بحث وابتكار لإجراء الدراسات والبحوث الصحية، والطبية، والاجتماعية، والإنسانية، والتقنية والهندسية ذات العلاقة بالإعاقة.

ويستهدف المركز الأبحاث العلمية ذات التأثير الواسع على المشاكل التي تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة لتحسين جودة حياتهم، وإيجاد حلول لتحديات الإعاقة.

ودعا المركز الباحثين المهتمين والراغبين في التقدم بالمجموعات البحثية الاطلاع على الشروط والضوابط من خلال زيارة رابط الموقع الإلكتروني.

إعلان| يسر مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة الإعلان عن اطلاق المجموعات البحثية المختصة في مجال الإعاقة للعام 2024م، للدورة الرابعة.
للتقديم والإطلاع على الضوابط والشروط، يرجى زيارة الرابط التالي: https://t.co/Wn9637FsRI#مجموعات_البحث_والابتكار#علم_ينفع_الناس pic.twitter.com/mO7gX4RCHA

— مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة (@kscdr) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • الربيعة يتفقد البرامج التطوعية المنفذة من مركز الملك سلمان للإغاثة لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • «سلمان لأبحاث الإعاقة» يطلق الدورة الرابعة لبرنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني
  • السعودية تقدم دعما ماليا للبنان بقيمة 10 ملايين دولار
  • "إغاثي الملك سلمان" يُطلق أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم
  • السعودية تقدم إلى لبنان مساهمة مالية بقيمة 10 ملايين دولار
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. إشادة أممية بالدور الإنساني الرائد للمملكة