كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، حقيقة إجراء أي تعديلات في مواعيد تخفيف الأحمال الكهربائية، مشيرا إلى أننا مازلنا على الجدول الحالي لمواعيد تخفيف الأحمال الكهربائية.

وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن تخفيف الأحمال الكهربائية يكون لمدة ساعتين يوميا حسب جدول خاص لكل منطقة، متأملا أن ينتهي تخفيف الأحمال قريبا.

"فكينا الشفرة عشانك".. مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا "عشانك فتحتنا الشفرات Egypt live".. بث مباشر مشاهدة مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية موعد افتتاح المتحف المصري الكبير

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي اجتمع مع وزير السياحة وناقشا عدة ملفات ومنها آخر مستجدات العمل في المتحف المصري الكبير. 

وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن اللقاء استعرض الترتيبات النهائية للأعمال الغنشائية للمتحف المصري الكبير، منوها بأن افتتاح المتحف سيكون خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يتم تحديد الموعد النهائي.

وأوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن افتتاح المتحف المصري الكبير سيكون حدث مهم، والمشاورات الجارية لاختيار الوقت المناسب لحفل الافتتاح حرصا على حضور قادة وزعماء العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأحمال الكهربائية تخفيف الأحمال الكهربائية حضرة المواطن الوزراء تخفیف الأحمال الکهربائیة مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

بيان جديد من «الكهرباء» بشأن تخفيف الأحمال

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الثالثة مساء وحتى الساعة السابعة مساء موزعة على مستوى الجمهورية، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية.

عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية

وأوضحت الشركة في منشور لها، أن مدة الفصل لن تزيد على ساعتين لكل منطقة اعتبارًا من اليوم الاثنين 1 يوليو 2024.

أزمة الكهرباء في مصر

وفي وقت سابق، علق الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على أزمة الكهرباء في مصر، وموقف الانتهاء من تخفيف الأحمال على مستوى المحافظات.

وأوضح وزير الكهرباء في تصريحاته لـ القاهرة 24، على هامش فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي أمس الأحد، إن العمل مستمر للانتهاء من أزمة الكهرباء وتخفيف الأحمال قريبًا، معقبًا: «نسعى جاهدين للانتهاء من أزمة الكهرباء في أقرب وقت».

وصرح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأنه بحلول الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل، سيتم وقف قطع الكهرباء على مستوى المحافظات، حيث إنه سيتم استثناء شهر أغسطس بالكامل، من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي، أنه يجدد اعتذار الحكومة عن أزمة انقطاع الكهرباء، مؤكدًا أن الحكومة تشعر بمعاناة المواطن المصري، وعلى المستوى الشخصي تأتي له شكاوى من المواطنين.

وأشار مدبولي خلال مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي، أن الحكومة عملت على وضع خطة لإنهاء أزمة الكهرباء مع نهاية العام الحالي، موضحًا أن الأزمة ليست في توليد الطاقة ولكن هي أزمة طاقة، ونسعى للحفاظ على مدة الساعتين كمدة تخفيف أحمال.

اقرأ أيضاًأعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

لخفض الفاتورة وتقليل ساعات تخفيف الأحمال.. نصائح الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية

بعد تقليص قطعها إلى ساعتين.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

مقالات مشابهة

  • بعد تداول تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة.. القومية للأنفاق توضح
  • بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال
  • حقيقة تخفيف الأحمال في مترو الأنفاق وسحب القطارات المكيفة
  • القومية للأنفاق توضح حقيقة تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو
  • بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين
  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • بيان جديد من «الكهرباء» بشأن تخفيف الأحمال
  • استمرار نظام تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر: الأسباب والخطط المستقبلية
  • لخفض الفاتورة وتقليل ساعات تخفيف الأحمال.. نصائح الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية
  • هل تنتهي أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال 2024؟.. أستاذ اقتصاد يوضح