شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “سبيكتر بلاك أوت ” يعرض لأول مرة على “ستارزبلاي” في أغسطس، تستعد 8220;زينوفر فاطمة 8221;، المخرجة والمنتجة والرئيسة التنفيذية لشركة 8220;زين فيلم برودكشنز 8221;، لإطلاق سلسلتها التي طال انتظارها .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “سبيكتر:بلاك أوت ” يعرض لأول مرة على “ستارزبلاي” في أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“سبيكتر:بلاك أوت ” يعرض لأول مرة على “ستارزبلاي” في...

تستعد “زينوفر فاطمة”، المخرجة والمنتجة والرئيسة التنفيذية لشركة “زين فيلم برودكشنز”، لإطلاق سلسلتها التي طال انتظارها “سبيكتر:بلاك أوت ” في شهر أغسطس المقبل على “ستارزبلاي”، وهي واحدة من أفضل ثلاث خدمات اشتراك في خدمة الفيديو حسب الطلب في المنطقة. يتعمق المسلسل في مجموعة من الأفراد من مختلف مناحي الحياة الذين تمت دعوتهم بشكل غامض لزيارة غرفة الهروب لإجراء اختبار مكالمة كاستينغ.

بهذه المناسبة صرحت “زينوفر” : من المتوقع أن يثير مسلسل “سبيكتر: بلاك أوت “من إخراج “زينوفار فاطمة” و”عفراء فرحانة” ضجة في المنطقة، حيث تم الإشادة بالمسلسل باعتباره أول مسلسل يتم إنتاجه في غرف الهروب على الإطلاق ،إنه لشرف عظيم ،أنا سعيدة للغاية بتحقيق هذه الرؤية وأدعو كل المعجبين والمهتمين لمشاهدة المسلسل هذا الصيف على “ستارزبلاي” .

يُظهر العمل أن “زينوفر فاطمة” – التي أخرجت وأنتجت أكثر من 20 فيلمًا قصيرًا حول مواضيع مختلفة مثل  كوفيد 19 والابتزاز الإلكتروني – كيف تجمع بين أسلوبها في صناعة الأفلام الاجتماعية وولعها المعروف بافلام الرعب،معلّقة على الموضوع  : بدأت بإنتاج  أفلام الرعب وكان هذا هو النوع الذي اختبرته جيدًا عندما بدأت مسيرتي المهنية في عام 2018 ، ثم تحولت الى الأفلام التي تركز على الوعي الاجتماعي ،والذي اصبح حجر الزاوية في كل مشروعي السينمائي.

كان من الأهمية بمكان أن أجمع بين الاثنين لإنتاج سرد قوي يسلي الجمهور ويخيفه ويترك لديه أثر وصدى كبير أيضا فالمخرج  يعد الجمهور برسالة اجتماعية قوية متجذرة في مواضيع مهمة ومعضلات أخلاقية ، مما يضفي لمسة على أفلام وعروض غرفة الهروب النموذجية.

والفيلم ثمرة تعاون بين “زين فيلم برودكشن” و”بلاك اوت ريلستك هورر اسكيب غيمز” كشريك الموقع الرسمي للسلسلة “بلاك اوت ” وهي علامة تجارية مشهورة لغرف الهروب لها فروع في دبي وأبو ظبي ، تديرها “كيف انترتيمنت”المحلية. وتعلّق “فاطمة: توفر غرف الهروب في “بلاك اوت” تجربة غامرة لجميع اللاعبين ، وتنقلك إلى عالم آخر تمامًا ، مما يجعلها في النهاية خيارًا مناسبًا للمسلسل.

مع إطلاق الحلقة الأولى في أغسطس ، يتوقعأن يتكون الموسم الأول من خمس إلى ست حلقات. ومن بين الممثلين في المسلسل “فاطمة”، و”محمد جنيد”، المؤثر في مجال أسلوب الحياة والموضة ، “جو موهان “الحائز على جوائز، ورائدة أعمال التصميم الداخلي “بريا تيلافان”، والممثل المحترف ” ألينسون لويس أرانها”، ومصمم الأزياء الممثل “ياسر أخلاق” وغيرهم الكثير. تعد الحلقات القادمة بمشاركة المزيد من المواهب بالإضافة إلى ممثلين مشاهير مخضرمين وشخصيات اجتماعية.

من المقرر إطلاق “سبيكتر:بلاك أوت ” في أغسطس على منصة “ستارزبلاي” وسيكون متاحا للتنزيل على نظامي “أي او س ” و “أندرويد” والأجهزة الأخرى التي تدعم الإنترنت بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الألعاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أغسطس

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير في أكتوبر

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع خادمة، لسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير بأكتوبر. 
 

سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد

حررت الفنانة فاطمة عيد بلاغًا بقسم شرطة أكتوبر يفيد تعرضها لسرقة الفيلا الخاصة بها داخل كمبوند شهير.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الفنانة فاطمة عيد، وباشرت التحقيقات في الواقعة بشأن قيمة المسروقات، ومراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمبوند الشهير بأكتوبر.

مقالات مشابهة

  • فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • طريقة عمل موهيتو بلاك بيري التوت الأسود
  • محمد السباعي "نائب التنسيقية "يعرض تقريرا حول تطبيق نظم الري الحديثة على مجلس الشيوخ
  • حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • أسعار المكواة البخار المحمولة.. سهلة الاستخدام ومناسبة للسفر والرحلات
  • التحقيق مع خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير في أكتوبر
  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر
  • كلبة ذات ستة أرجل تنعم بحياة جديدة بعد التخلي عنها
  • نائب رئيس «إرادة جيل» يعرض رؤية الحزب للحكومة المرتقبة