التقى الدكتور أحمد عبد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اليوم الأحد، برئيس رئيس مجلس إدارة نادي المنيب الرياضي ماجد عبد الرحيم وعبد الحميد فهمي عبد الحميد مدير النادي بمقر مكتبه بديوان عام المديرية.

وذلك بحضور ناصر الشريف مدير إدارة شباب جنوب الجيزة. دار اللقاء حول بحث الأمور المتعلقة بنادي المنيب الرياضي، وبحث سبل التعاون بين المجلس والمديرية للنهوض بالنادي ومناقشة ما يمكن تحديثه من أعمال داخله واستحداث للأنشطة المقدمة للأعضاء والمترددين من أهالي المنطقة، كما وعد الوكيل بدراسة المعوقات التي من الممكن أن تعرقل سير التطوير ومحاولة الوصول إلى حلول لها.

وأكد وكيل الوزارة على أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يهتم بتنوع المشروعات المقدمة داخل المنشآت الرياضية والشبابية من خدمات رياضية واجتماعية وثقافية لذا وجب العمل مع النشء والشباب وكافة المترددين على النادي وتطوير البرامج بما يخدم كافة الأعمار وتوسيع مجال الاستفادة من الأندية الشبابية وخصوصا بالأماكن الشعبية التي تكتظ بالسكان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة المنيب النادي الرياضي وزارة الشباب والرياضة وكيل الوزارة

إقرأ أيضاً:

متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة

كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل اجتماع الدكتور أشرف صبحي مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

وقال "الشاذلي" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الإثنين، "الوزير قال لرئيس نادي الزمالك إحنا مش قاعدين علشان نطلب أنك تخوض المباراة أم لا لأن هذا أمر فني يخص نادي الزمالك وأنا بكلمك على شكل الدولة اليوم لا بد يكون فيه خطاب رسمي بوجود مباراة من عدمه".

تفاصيل اللقاء 

وأَضاف "كل التجهيزات الخاصة بإقامة المباراة ووجود الحكام والإعلاميين لن تكون موجودة، طلب يعرف لو فيه توغل من أحد المؤسسات على الأخرى وتطبيق سليم للائحة المسابقة واتحاد الكرة واللجان التابعة، وجود رابطة الأندية التي كان الوزير حريص على وجودها ليكون بمثابة مجلس إدارة للأندية لا بد أن ندعمها ونقويها".

وأردف "أي جانب فني يتعلق بالتحكيم يتم التفاوض بشأنه، ولكن إذا كان فيه مباراة لن نسمح بأن يتكرر ويكون هناك نادي يروح ونادي لا يروح وفي الوقت نفسه لا بد من التطبيق الصارم للوائح والقوانين من دون أي استثناءات".

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • «الوكيل» يستقبل مسئولي "باكش 2" المجرية بمقر هيئة المحطات النووية
  • الوكيل يستقبل مسئولي محطة "باكش2" النووية المجرية بهيئة المحطات النووية بالعباسية
  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • ندوة دينية لشباب الشرقية عن «ضرورة استثمار وقت الفراغ»
  • تحرك عاجل من الشباب والرياضة بعد اختناق 11 طفلًا داخل حمام سباحة بالدقهلية
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة