واصل بلال حبش نائب محافظ بني سويف، عقد سلسلة اجتماعاته التنسيقية لمتابعة الإجراءات اللازمة واستيفاء المتطلبات والتجهيزات الخاصة بكل جهة ضمن الإعداد لمشروع التدريب العملي المشترك "صقر" لمجابهة الأزمات والكوارث، والمقرر تنفيذه"فبراير المقبل" بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري ،وإدارات وأجهزة مديرية الأمن و أجهزة وقطاعات المحافظة التنفيذية.

وتناول اجتماع اليوم التدريب على مرحلة إعداد الموقف التعبوي على مستوى مراكز ومدن المحافظة حيال أزمة أو كارثة ما بما يتضمنه من رفع درجة الاستعداد والإجراءات العاجلة بتوقيتاتها، واتخاذ القرارات المناسبة حتى عودة الوضع لطبيعته، وإجراءات ما بعد الحدث، وذلك من خلال فرض سيناريوهات للحدث، بما يسهم في إصقال المهارات الأدائية للتنفيذيين في هذا الملف الحيوي.

محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة مكافحة مُسببات العمى وضعف الإبصار رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتفقد الدورة الثالثة من دورات التربية العسكرية

جاء ذلك في حضور كل المستشار العسكري للمحافظة، وعلاء عيد مدير إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة ، ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات ومسؤولي القطاعات والمرافق والأجهزة التنفيذية والإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاجتماعات التحضيرية اتخاذ القرار اتخاذ القرارات المستشار العسكرى ديري جامعة بني سويف التكنولوجية رؤساء الوحدات راف رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية رؤساء الوحدات المحلية ر رئيس جامعة بني سويف ديوان عام المحافظة دورات التربية العسكرية درجة الإستعداد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يعقد اجتماعا طارئا ويؤكد: مذكرات الاعتقال من الجنائية الدولية بحقي وبحق غالانت ستصدر قريبا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه يتوقع أن تصدر محكمة الجنايات الدولية مذكرة اعتقال بحقه وأخرى بحق وزير الدفاع يؤاف غالانت قريبا.

جاء ذلك خلال نقاش عقده نتنياهو مساء الثلاثاء مع وزير العدل الإسرائيلي ياريف ليفين، ووزير الشؤون الاستراتيجية رون ديرمر، والنائب العام غالي باهاراف ميارا، حول إمكانية موافقة قضاة المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي على طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، وإصدار مذكرات الاعتقال بحقه.  

وأكد نتنياهو أن المحكمة ستوافق على طلب المدعي العام وتصدر أوامر ضده قريبا وربما قبل سفره إلى الولايات المتحدة لإلقاء كلمة بالكونغرس في 24 يوليو.

وتابع "في الواقع، كلما ابتعدت عن التاريخ الذي قدم فيه المدعي العام خان الطلب في 20 مايو، كلما اقتربت اللحظة التي من المفترض أن يتخذ فيها القرار". 
وتقول صحيفة يديعوت أحرنوت أنه ليس من المستبعد أن تصدر أوامر الاعتقال سرا لمنع أطراف من تعطيل الإجراءات.

إقرأ المزيد "حماس" تعلق على مقتل شقيقة هنية وآخرين بالقصف الإسرائيلي لمناطق غزة اليوم

ووقعت 123 دولة على نظام روما الأساسي، الذي يحدد سلطات المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي.

ومن المفترض أن تنفذ هذه الدول الأمر وتعتقل أولئك الذين صدرت بحقهم أوامر اعتقال، حيث سيكون نتنياهو مهددا بالتوقيف إذا هبطت طائرته اضطراريا في بلد موقع على نظام روما الأساسي.
وفي 20 مايو الماضي أعلن كريم خان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية أن المحكمة تسعى لإصدار مذكرات اعتقال نتنياهو وغالانت وقادة في حماس بتهم ارتكاب جرائم حرب.

المصدر: يديعوت أحرنوت

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن منظومة النقل التشاركي في مصر | فيديو
  • القومي للطفولة والأمومة يعقد اجتماعاً لمتابعة تنفيذ خطة العمل وتحديد الأولويات
  • محافظ ذي قار يترأس اجتماعا طارئا بشأن ملف الكهرباء
  • نتنياهو يعقد اجتماعا طارئا ويؤكد: مذكرات الاعتقال من الجنائية الدولية بحقي وبحق غالانت ستصدر قريبا
  • محافظ بني سويف يُناقش ملف مواجهة التعديات والمتغيرات المكانية بالمراكز
  • محافظ بني سويف يناقش ملف مواجهة التعديات والمتغيرات المكانية بالمراكز
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا هاما بشأن أزمة الكهرباء
  • قرارات مهمة.. مدبولي يعقد اجتماعا لاتخاذ إجراءات لتخفيف أزمة الكهرباء
  • رئيس البنك الإسلامي للتنمية يعقد اجتماعاً مع رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية في فيينا
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب