حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن فوزا هاما على فريق المرج بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة الدولى. 

إقرأ أيضًا..

مودرن فيوتشر يعلن تعيين حسام حسن مدربا للفريق

وجات أهداف مودرن فيوتشر عن طريق علي الفيل و️عبد الكبير الوادي.

ودية فيوتشر والمرج

وفي سياق مصتل قا حسام حسن مدرب مودرن فيوتشر المران الأول له مع الفريق مساء أمس السبت استعدادًا لإستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران الأول للجهاز الفني الجديد السماح للصحفيين والإعلاميين بحضور جانب من التدريبات الجماعية بالإضافة إلى إجراء أحاديث مع الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي. 

وكان مجلس إدارة مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس قد أعلن مساء أمس الجمعة التعاقد مع حسام حسن لتولي المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودرن فيوتشر حسام حسن أخبار الرياضة المرج مودرن فیوتشر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد

أستقر مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي التمسك بخدمات مدافع الفريق أحمد شراحيلي لاعب الفريق الأول للاستمرار في قائمة الموسم الجديد 2024/2025.

ورفض مسؤولي نادي الاتحاد إسقاط اسم أحمد شراحيلي من الـ15 لاعبًا في القائمة المحلية المحددة للموسم الجديد بعد قرار الاتحاد السعودي بتقليص القوائم إلى 25 لاعبًا ما بين 15 محليًا و10 أجانب.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإنه بالرغم من عدم اكتمال تعافي أحمد شراحيلي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها سبتمبر الماضي أمام الفتح في دوري روشن السعودي، إلا أنه هناك قرار باستمراره مع الفريق.

في الوقت نفسه، سيتم رفع التقارير الطبية الخاصة بإصابة أحمد بامسعود، الظهير الإيسر للفريق، إلى الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي، وعلى ضوئها سيتحدد مصيره ضمن القائمة من عدمها.


الراحلين عن الاتحاد في الصيف الجاري
أبلغ الاتحاد وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة