شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي الأمم المتحدة توقع نقل ملكية نوتيكا معها قبل التفريغ والسفير الهولندي يؤكد صعوبة عملية الإنقاذ، كشفت مليشيا الحوثي الإرهابية عن توقع الأمم المتحدة معها على اتفاقية نقل ملكية السفينة البديلة نوتيكا ، قبل السماح لها بمواصلة رحلتها نحو خزان .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي: الأمم المتحدة توقع نقل ملكية "نوتيكا" معها قبل التفريغ .

. والسفير الهولندي يؤكد صعوبة عملية الإنقاذ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي: الأمم المتحدة توقع نقل ملكية "نوتيكا"...
كشفت مليشيا الحوثي الإرهابية عن توقع الأمم المتحدة معها على اتفاقية نقل ملكية السفينة البديلة (نوتيكا)، قبل السماح لها بمواصلة رحلتها نحو خزان "صافر" النفطي المتهالك والعائم قبالة رأس عيسى على السواحل الغربية لليمن.   وقالت وكالة سبأ الخاضعة للمليشيات الحوثية، إن المنسق المقيم للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن وليام ديفيد غريسلي، وقع، الاثنين، مع مدير شركة صافر المعين من الجماعة، إدريس الشامي، اتفاقية نقل ملكية السفينة البديلة "نوتيكا"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد لهذا الغرض.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

انتشار الدفتيريا والأمراض المُعدية في إب

أفادت مصادر طبية، بانتشار مرض الدفتيريا في عدد من مديريات محافظة إب، وسط اليمن، الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، في ظل انهيار وتردي الأوضاع المعيشية والصحية للمواطنين.

وأوضحت المصادر، بأن مستشفيات إب استقبلت العديد من حالات الإصابة بمرض "الخناق" أو ما يعرف بالدفتيريا، خلال الأيام والأسابيع الماضية، في ظل تكتم الجهات المعنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وأشارت إلى إصابة طفلة تدعى "مادلين فارس عبدالله علي عبده الغراب"، يوم أمس، بمرض الدفتيريا، ونقلها لأحد مشافي المحافظة بحالة صحية حرجة.

يشار إلى أن مرض الدفتيريا ينتقل عبر جرثومة تدعى "الوتدية الخناقية"، ويصيب بشكل أساسي الفم والعينين والأنف، وأحيانا الجلد، وتمتد فترة حضانة المرض من يومين إلى ستة أيام.

وتحدثت المصادر، أن المحافظة تشهد انتشاراً لأمراض الدفتيريا والكوليرا والحصبة والسعال الديكي وعدد من الأمراض المعدية بمختلف مديريات إب.

ومنذ سيطرة مليشيا الحوثي على إب، في خريف 2014م، عاودت أمراض الطفولة القاتلة الظهور وتفشت الأمراض الوبائية والمعدية بشكل لافت، في ظل تدهور وانهيار الخدمات الطبية ومحاربة المليشيا لوسائل التحصين واللقاحات الخاصة بالأطفال.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: «انفراجة مهمة» بمفاوضات تبادل الأسرى في اليمن
  • انتشار الدفتيريا والأمراض المُعدية في إب
  • مليشيا الحوثي تختطف ناشطاً في ذمار وتواصل قمع الحريات في مناطق سيطرتها
  • أسباب صعوبة التخلص من الوزن الزائد بعد عمر الثلاثين
  • شبكة دولية تحذر من امر خطير في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • البرلمان الهولندي يخاطب خارجية بلاده بشأن موظف مختطف لدى الحوثيين بصنعاء
  • عدل 3.. 358 ألف مُكتتب نجح في التسجيل
  • أول تحرك هولندي بشأن اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي السفارة في اليمن
  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة