تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام نيوبورت كونتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "رودني باراد"، ضمن منافسات ذهاب الدور الرابع.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ونيوبورت كونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

سجل برونو فيرنانديز أول أهداف اللقاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، بعد تبادل التمريرات بينه وبين أنتوني، أنهاها فيرنانديز بتسديدة أرضية قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني قائمة القنوات الناقلة لمواجهة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

وأضاف كوبي ماينو الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 13، بعد تمريرة من ديوجو دالوت إلى زميله ماينو الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وقلص براين موريس الفارق لصالح نيوبورت كونتي في الدقيقة 36، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وأحرز ويل إيفانز الهدف الثاني والتعادل لصالح نيوبورت كونتي في الدقيقة 47، بعد عرضية أرضية من آدم لويس من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها إيفانز بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يسار الحارس بايندير.

ونجح أنتوني ماثيوس في تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 68، بعد تسديدة من لوك شاو من  داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى ليتابعها أنتوني بتسديدة أخرى، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 4+90، سجل راسموس هويلوند الهدف الرابع لصالح مانشستر يونايتد، بعد تسديدة من أوماري فورسون، تصدى لها الحارس ليتابعها هويلوند بتسديدة أخرى، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مانشستر يونايتد الدوري الاسباني الاسباني مانشستر يونايتد مباشر اتلتيكو مدريد كأس الاتحاد الانجليزي قدم

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد

لندن (أ ف ب) - مدّد المدرب النيذرلاندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنكليزي الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ الذي أخفق بقيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد مانشستر يونايتد إلى لقب الكأس المحليّة على حساب غريمه سيتي (2-1).

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد جيم راتكليف بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاماً) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أدراتها إدارة النادي.

قال تن هاغ في بيان مانشستر يونايتد "في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشدّة لتحسين هذه الرحلة".

واحتلّ مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرّب أياكس السابق أقرّ بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له، وقال "الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي".

وتابع "عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه".

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع مانشستر يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم لمانشستر يونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، النيذرلاندي لويس فان خال، البرتغالي جوزيه مورينيو والنروجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • التشكيل المثالي لدور الـ16 في يورو 2024
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • البرازيل تتأهل لدور الثمانية في كأس كوبا أمريكا بتعادلها 1-1 مع كولومبيا
  • تركيا تفوز على النمسا في أفضل مباريات دور الـ16 وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا في دور الـ16
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»