شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العاصمة عدن تشهد فعالية جماهيرية رفضاً لسياسات الحكومة وحرب الخدمات التي تمارسها ضد المواطنين، الثلاثاء 18 يوليو 2023 الساعة 17 34 50 الأمناء نت خاص شهد العاصمة عدن ، اليوم الثلاثاء ، فعالية جماهيرية حاشدة ، رفضاً لسياسة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العاصمة عدن تشهد فعالية جماهيرية رفضاً لسياسات الحكومة وحرب الخدمات التي تمارسها ضد المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العاصمة عدن تشهد فعالية جماهيرية رفضاً لسياسات...

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - الساعة:17:34:50 (الأمناء نت / خاص:)

شهد العاصمة عدن ، اليوم الثلاثاء ، فعالية جماهيرية حاشدة ، رفضاً لسياسة التجويع التي تمارسها الحكومة ضد أبناء العاصمة.

وخلال الفعالية التي أقيمت في ساحة العروض بمدينة خورمكسر ، حمل المحتجون لافتات كتب عليها عبارات مطالبه الحكومة بتوفير كافه الخدمات التي تعاني منها العاصمة وفي مقدمتها الكهرباء .

و ندد المحتجون على صمت الحكومة أمام انهيار العمله المحلية التي تسببت في ارتفاع أسعار السلع الغذائية و المشتقات النفطية في ظل تدني مستوى دخل الفرد .

وأدان المتظاهرون تلويث أجواء العاصمة عدن من الانبعاثات الدخانيه لمحطات توليد الكهرباء نتيجه تزويدها بوقود مغشوش ، مطالبين بإجراء تحقيق جاد مع من استورد و أجاز هذه الشحنة .  

وأكد المتظاهرون على مواصله احتجاجاتهم حتى تغيير الحكومة التي فشل عن إيجاد أي حلول و ممارستها ابشع أن انواع أساليب التعذيب المميته ضد الشعب .

وصدر في ختام الفعالية بيان سياسي طالب بإقالة الحكومة لفشلها وانتهاجها سياسة وممارسات أساليب العقاب الجماعي ضد الشعب، وأكد البيان على صمود وثبات الشعب الجنوبي  لتحقيق هدف استعادة الدولة الجنوبية رغم الحرب الاقتصادي التي تمارس عليه.

وطالب البيان المجلس الانتقالي اتخاذ خطوات جادة وسريعة لحماية الشعب الجنوبي ورفع المعاناة عن جاهله، نتيجة الممارسات التي تنتهجها قوى النفود والغطرسة بحق شعب الجنوب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخدمات التی

إقرأ أيضاً:

مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة

الثورة نت|

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.

وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة المستقبل.. أكبر تغيير وزاري في تاريخ مصر
  • مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة
  • دمنهور تشهد استمرار احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وقفات في ذمار تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • ذمار.. وقفات شعبية تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • شهدت حضور٢٥٠ الف زائر.. اختتام فعالية أيام الثقافة الإماراتية في موسكو
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • فعالية ثقافية بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا