قال الكابتن محمود إسماعيل، المحلل الرياضي، إن الفرق الإفريقية لا تمتلك مهارة فنية، بقدر ما تمتلك سرعة كبيرة، ولذلك المنتخب المصري في حاجة كبيرة لمهارة اللاعب الكبير إمام عاشور، متابعًا: "إن شاء الله إصابته لا تكون خطيرة، ولا أتمنى أن يلعب البديل".

وأضاف "إسماعيل"، خلال حواره مع الإعلاميين هند صبري وكريم عفيفي، ببرنامج "فرصة جديدة"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن مدرب منتخب مصري بجب أن يتعلم من أخطائه ولا يكابر، معقبًا: "لازم المدرب يشوف الصح ويعمله، ولا يكابر، لأن هناك الكثير من الأخطاء الفنية ارتكبت في المباريات السابقة".

ولفت إلى أن هناك أخطاء دفاعية، خاصة في تمركز بعض اللاعيبة، خلاف عدم وجود انسجام بين اللاعيبة، مشددًا على ضرورة وضع اللاعب الأنسب والمنسجم مع اللاعب الآخر في البطولة. 

وطالب بأن يلعب ياسر إبراهيم بدلاً من "حجازي" في مباراة الكونغو، معقبًا: "مش عيب في حجازي، بس هو لسه راجع من إصابة كبيرة، ولا يجوز أن يوضع في بطولة تحتوي على لاعيبة أفارقة لديهم سرعات كبيرة".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفرق الإفريقية إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن

أفادت جهات حقوقية مصرية باعتقال السلطات لزوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن دانا آدم.

وتضاربت الأنباء حول وضع دانا آدم وحسام حسن وهل ما زالت على ذمته أم لا.

وقالت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان إن نيابة أمن الدولة العليا تحقق مع الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر بتهمة نشر أخبار كاذبة، وذلك بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية وانقطاع التيار الكهربائي في مصر.

وأضافت الشبكة في منشور على صفحتها بمنصة "إكس": "أجرت نيابة أمن الدولة العليا اليوم تحقيقات مع الأستاذة دانا آدم الزوجة السابقة لمدرب منتخب مصر حسام حسن في القضية رقم 1810 لسنة 2024".

وتابعت: "تواجه السيدة دانا تهما بنشر أخبار كاذبة عن انقطاع التيار الكهربائي، والانضمام إلى منظمة منشأة مخالفة للقانون، واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ".


و أكدت شقيقة دانا آدم اعتقاله شقيقتها بعد قيامها بنشر تدوينات وتعليقات تنتقد الأزمة الحالية التي تمر بها مصر بسبب انقطاع الكهرباء.

وهاجم أنصار السيسي حسام حسن على خلفية تدوينات زوجته.

وأدانت الشبكة المصرية لحقوق الإنسان سياسات الإسكات المنتشرة والممنهجة التي تمارسها الأجهزة الأمنية المصرية والتي تؤدي إلى القبض على من يمارسون حقهم الدستوري في حرية التعبير والرأي.

مقالات مشابهة

  • سيجريد كاج: هناك حاجة ماسة لمساهمات إضافية بـ 2.5 مليار دولار لإعمار غزة
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • «الكشكي»: هناك آمال كبيرة من مجلس أمناء الحوار الوطني معلقة على الحكومة الجديدة
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • خبراء مصريون: روسيا تمتلك وسائل الردع القادرة على التصدي للمسيرات الأمريكية