الفن و المشاهير، بالصور نوال الزغبي تبهر الجمهور في آخر ظهور لها من بغداد،أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الجمهور، من أحدث جلسة تصوير خاصة خضعت لها في .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور- نوال الزغبي تبهر الجمهور في آخر ظهور لها من بغداد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور- نوال الزغبي تبهر الجمهور في آخر ظهور لها من...

أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الجمهور، من أحدث جلسة تصوير خاصة خضعت لها في بغداد.

وشاركت نوال الزغبي مجموعة من الصور لها، نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بإطلالة مميزة وأنيقة، حيث كانت ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود من دون أكمام، مصمماً بطريقة رائعة بتوقيع نور الفلاح، بالإضافة إلى المجوهرات التي تتناسب مع إطلالتها، وردت شعرها إلى الخلف، وتركت خصلاً متدلية من الجهة الأمامية، وطبقت مكياجاً أظهرت من خلاله جمال وجهها.وتفاعل المتابعون مع منشور نوال الزغبي، مشيدين بجمالها، ومعبرين عن محبتهم لها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفستان أبيض.. مي سليم تبهر جمهورها

شاركت الفنانة مي سليم، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

إطلالة مي سليم

 

 

وظهرت مي سليم وهي ترتدي فستان باللون الأبيض، مع تسريحة شعر منسدلًا، ومكياجًا هادئًا٠

 

اخر أعمال مي سليم


 

يذكر أن آخر أعمال مي سليم، فيلم  "بنقدر ظروفك" الذي يعرض حاليًا في السينمات، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.
 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • بفستان أبيض.. مي سليم تبهر جمهورها
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • جاستن تيمبرليك بأوّل ظهور بعد اعتقاله.. هذا ما فعله مع معجب أمسك سترته
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • موعد حفل وائل كفوري فى المغرب
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • بالصور.. أحدث ظهور للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير