أصدرت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، بيانا، طالبت خلاله الموظفين المثبتين على درجات شخصية على الصناديق والحسابات الخاصة بديوان عام محافظة المنيا، محاجر - مخابز - تغذية - بند 2/3 بضرورة التوجه إلى ديوان مديرية التنظيم والإدارة إدارة القوى العاملة الدور الرابع، وذلك لإجراء التصوير المميكن لاستكمال الملف الوظيفي لهم.

استكمال إجراءات الملف الوظيفي

وقال مسؤول بتعليم المنيا، في تصريحات لـ«لوطن»، إن مديرية التنظيم والإدارة بالمنيا، دعت المثبتين على درجات شخصية على الصناديق والحسابات الخاصة بديوان عام المحافظة، إلى ضرورة التوجه إلى ديوان المديرية، لاستكمال الملف الوظيفي.

وأوضح مسؤول التعليم أن الإفادات المطلوبة هي: إفادة تبين طبيعة العمل والدرجة الوظيفية، إفادة تبين تاريخ التعيين الفعلي، إفادة تبين مدة الخدمة الفعلية، مع ضرورة إحضار أصل البطاقة الشخصية.

تسهيل إجراءات التعاقد والتعيين

ويأتي هذا الإجراء في إطار سعي مديرية التنظيم والإدارة بالمنيا إلى ميكنة جميع الملفات الوظيفية للموظفين في مديرية التربية والتعليم داخل محافظة المنيا، وذلك بهدف تسهيل إجراءات التعاقد والتعيين والترقيات وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا قرار الموظفين المثبتين التعليم

إقرأ أيضاً:

قرار حاسم من بني سويف لاستكمال المباني المرخصة

عقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف اجتماعًا بأعضاء اللجنة المختصة بمراجعة أعمال البناء المتوقفة، لمتابعة موقف استكمال أعمال البناء للعقارات الحاصلة على تراخيص بناء قبل مايو 2020.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة مستجدات العمل في ملف استكمال أعمال البناء بالعقارات التي توقف العمل بها وسبق إصدار تراخيص بناء لها قبل مايو 2020، حيث شدد نائب محافظ بني سويف على أهمية وضرروة المراجعة الفنية والهندسية للتأكد من مطابقة هذه العقارات واستيفاؤها للاشتراطات البنائية المعتمدة، خاصة الجوانب المتعلقة بمتطلبات الجراجات والارتفاعات والردود وخطوط التنظيم

حضر الاجتماع:على يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، المهندسة مها أبوبكر رئيس وحدة مراجعة التراخيص بديوان عام المحافظة ومسؤولو الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية والمكتب الفني بالدبوان العام.

مقالات مشابهة

  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • السويد : ومشكلة الاتحاد مازالت عندما يخسر الكرة وفي التنظيم الدفاعي .. فيديو
  • الفيفا يهدد باستبعاد إسبانيا من احتضان مونديال 2030.. هل يقتصر التنظيم على المغرب والبرتغال؟
  • أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ
  • محافظ القليوبية: تقديم الدعم لضبط منظومة البناء وتسهيل إجراءات ملف التصالح
  • تعزيز الوعي الوظيفي في إدارة المال العام
  • نتيجة انتخابات لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل في الشيوخ
  • وزارة العمل: ندوة توعوية لفريق الإسعافات الأولية
  • قرار حاسم من بني سويف لاستكمال المباني المرخصة