صدى البلد:
2024-06-29@16:23:22 GMT

لبلبة باكية: الحب تضحية وأنا قررت أدي حياتي للفن

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

تحل الفنانة لبلبة ضيفةً على أحد البرامج التليفزيونية قريبًا ومن المقرر أن تتحدث عن بعض الجوانب الشخصية والعملية.

وقالت لبلبة خلال البرومو الرسمي للحلقة: اشتغلت قبل كدة مع مخرجة، دون ذكر أسماء وشالتلي 14 مشهد.

وأستكملت لبلبة ، باكية : كل الحب فيه تضحية، مفيش حب بدون تضحية، أنا قررت أدّي حياتي للفن ودايما فرصي بتيجي متأخرة .

و حرصت لبلبة و نجوم  فيلم “آل شنب” حضور العرض الأول له ضمن فعاليات مهرجان الجونة فى دورته السادسة. ومن المقرر أن يطرح  قريبًا فى دور العرض السينمائية ، والفيلم من بطولة  لبلبة، أسماء جلال، خالد سرحان، هيدي كرم والمخرجة كوثر بن هنية ، هنا شيحة، محمد كريم، إنجي كيوان، سينتيا خليفة، المخرجان كريم الشناوي وعمر الزهيري وتامر حبيب، ونسرين طافش.

وتدور أحداث فيلم “ال شنب” فى إطار كوميدي لايت حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم.

وفى وقت لاحق، حرصت الفنانة لبلبة على تقديم واجب العزاء للفنانة لطيفة.

وكانت والدة لطيفة توفيت داخل أحد المستشفيات في القاهرة، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.

وحرصت الفنانة لطيفة، على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين في مصر وتونس لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لبلبة

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم بردّ غريب على تعليق معجبة حول طلاقها

متابعة بتجــرد: تتواجد الفنانة المصرية نيللي كريم حالياً في العاصمة الفرنسية باريس لحضور فعاليات أسبوع الموضة المقام هناك.

وفي خلال إحدى فعاليات المهرجان، وجّهت مُعجبة تعليقاً مازحت فيه الفنانة المصرية، أثناء استقبال معجبيها لها، حيث قالت: “إحلوّيتي بعد الطلاق”، وسط ضحكات الحضور.

لكن رد فعل نيللي على تعليق المعجبة صدم الحضور، حيث اكتفت بإيماءة من رأسها مع ضحكة بسيطة، في محاولة لإبداء عدم ضيقها من التعليق.

واختارت نيللي كريم خلال المهرجان حضور عرض أزياء المصمّم اللبناني جورج حبيقة، وابتعدت عن الإطلالات الجريئة، حيث ارتدت بنطال جينز وبلوزة صيفية، ونشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” فيديو من مشاركتها في عرض أزياء جورج حبيقة وعلّقت عليه بالقول: “انتهت فترة الانتظار وأسبوع الأزياء الراقية قد بدأ أخيراً! حضرت الممثلة المصرية نيللي كريم عرض المصمّم جورج حبيقة وهي تتألق بإطلالة من أحدث مجموعته للأزياء الراقية”.

يُذكر أن “أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية”، افتُتح الاثنين الماضي، بمشاركة أهم دور الأزياء العالمية، في حين حضرت العروض مجموعة من النجمات العربيات والأجنبيات، بينهن: جينيفر لوبيز وكايلي جينر وغادة عبدالرازق.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في أيار (مايو) الماضي، بعد زواج دام حوالى عامين ونصف العام.

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها من ألبوم مفيش ممنوع بعنوان "بتقول جرحتك"
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • لطيفة تحقق مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة "يا ليالي"
  • بأول كليب لها بالذكاء الإصطناعي.. لطيفة تتجاوز المليون مشاهدة خلال 24 ساعة
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بشري في عطلتها الصيفية
  • نيللي كريم بردّ غريب على تعليق معجبة حول طلاقها