علق الكابتن وليد صلاح الدين، نجم المنتخب الوطني السابق، على مباراة المنتخب المصري والكونغو المقرر إقامتها مساء اليوم ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، قائلا: "دائما متفائلين لأنه بالأرقام والإحصائيات والتاريخ منتخب مصر سيد أسياد أفريقيا".

وأضاف صلاح الدين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة: لدينا لاعبين مكسرين الدنيا في العالم كله منهم مصطفى محمد وعمر مرموش ومحمد صلاح، لافتا: عندنا فرقة تقيلة، ولدينا ثقة في ولادنا ورجالتنا".

وأشار الكابتن وليد صلاح الدين، نجم المنتخب الوطني السابق: إلى أن "كل الأرقام لصالح منتخبنا الوطني، ونتمنى أن يكون التوفيق معنا في مباراة اليوم"، موضحا: "التشكيل الأقرب هو أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني وحجازي وعبدالمنعم ومحمد حمدي في الدفاع، وفي منتصف الملعب مروان عطية والنني وحمدي فتحي، وفي الهجوم مرموش ومصطفى محمد وزيزو".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وليد صلاح الدين المنتخب الوطني المنتخب المصري كأس الأمم الافريقية كأس الأمم الإفريقية 2023 صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

"أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"

 

الرؤية- أحمد السلماني

 

يسعى منتخبنا الوطني للشباب إلى تحقيق الانتصار الثاني له عندما يواجه شقيقه المنتخب اليمني تمام الساعة السادسة بتوقيت مسقط، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد لحساب المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا والتي تنظمها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى الخامس من الشهر المقبل.

ولحساب ذات المجموعة يلتقي المنتخب السعودي نظيره الكويتي. وحقق منتخبنا فوزا في بداية مشواره بالبطولة على شقيقه الكويتي بهدفين لهدف، فيما فرض المنتخب اليمني التعادل على نظيره السعودي بهدفين ليتصدر الأحمر المجموعة بشكل مؤقت.

وعلى عكس مجريات المباراة الافتتاحية لمنتخبنا، سجل المنتخب الكويتي هدفا عبر عبدالوهاب الأقرع ولكن راية التسلل ارتفعت عالية ثم بعدها بدقيقتين فقط ارتكب مؤمن الصولي حارس منتخبنا الوطني خطأ نتج عنه ركلة جزاء انبري لها منتصر سليمان بكل نجاح، استجمع منتخبنا قواه ولملم أوراقه وضغط من أجل رد الاعتبار ونجح مهند السعدي في ذلك من خلال كرة يسارية سكنت الشباك الكويتية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولضمان الفوز، نزل لاعبو الأحمر مهاجمين مع انطلاقة الشوط الثاني ليثمر الضغط العماني عن تسجيل غسان المسروري الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع من فهد المخيني اللاعب الأفضل في المباراة ليعلن الأحمر التقدم بالنتيجة 2-1.

مواجهة اليوم الخميس صعبة أمام منتخب اليمن المتمرس والذي فرض صعوبة بالغة بأسلوب لعبه السريع والمرتد وفق اسلوب مدربه الوطني محمد البعداني والذي عاد للمباراة مرتين أمام المنتخب السعودي المستضيف.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني الشاب في غرب آسيا استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنه والتي ستنطلق في فبراير 2025 بالصين حيث اوقعت القرعة منتخبنا ضمن المجموعة الخامسة التي ستستضيفها طاجيكستان ومعهما ماليزيا وسريلانكا وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

مقالات مشابهة

  • وليد عبدالله يكشف توقعاته لبطل يورو 2024 .. فيديو
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"
  • وفد من مجلس الشورى يزور ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح
  • ديشامب: مبابي سيقود فرنسا للقب اليورو
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • حكم قاس بالسجن في الكويت ضد النائب السابق وليد الطبطبائي
  • السجن 4 سنوات ضد النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي