تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس دبي للتحدي على حساب أهلي جدة السعودي.

وقال شيكابالا في تصريحاته عقب انتهاء المباراة: غير قادر عن الحديث أمام جماهير نادي الزمالك العظيمة، كان نتمنى أن نفرح الجماهير والحمدلله على الفوز".

وأضاف: أهم شي عودة الونش للمشاركة في المباريات، بالنسبة لنا هو صفقة جديدة وظهور سامسون بشكل جيد امر رائع لنا.

. البطولة ممتلة مكاسب عديدة مثل مشاركة الناشئين في بعض الأوقات".

وتابع: "أشكر اللاعبين فهم تحملوا الكثير من تغيير في مجالس الادارات وغلق القيد والعديد من الضغوطات والأزمات والمشاكل، أشكرهم بشدة وأشكر مجلس الإدارة على حل أزمة القيد منذ أيام".

وواصل" الفوز ببطولة كأس دبي للتحدي، بداية لعودة الانطلاق للنادي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: أشكر معتمد على قبوله المهمة في وقت صعب، لو شخص أخر كان رفض، ولكن الحمدلله اليوم كلل مجهوده بالفوز بالبطولة والاحتفال مع جماهير الزمالك".

وأتم حديثه قائلا: "جماهير الزمالك من الصعب ان نوفيها بحقها، دونهم نح لا شئ هم اللاعب رقم واحد، اشكرهم واقول لهم الفترة المقبلة ستكون خير ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك شيكابالا الزمالك اليوم الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي الاهلي والزمالك مباشر الاهلي والزمالك كاس مصر اهداف الزمالك اليوم الاهلي والزمالك بث مباشر هدف شيكابالا في الاهلي هدف شيكابالا اليوم الاهلي السعودي و الزمالك الاهلي والزمالك 4 3

إقرأ أيضاً:

الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)

كتب- محمد عاطف:
علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وقال الجلاد في فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك: أود أن أهمس في أذن الحكومة الجديدة، بأنكم تعملون عند الناس ولخدمتهم وليس عند الكرسي.

وأضاف الجلاد: "إنت جاي تخدم الناس، ومرتبك من جيب المواطن المصري، أما مسألة أننا نجبي عليكم ونمن عليكم ونتفضل عليكم، مبقتش مقبولة، لأنكم تعملون عند الناس وتخدمون الناس وهذا ليس عيبا".

وتابع: "لقد جئتم في وقت أصبح المواطن مخنوق للآخر، ولو لن تخففوا الأزمات عن المواطنين وتعملوا بجد في خدمة المصري ستكون الحكومة الجديدة مثل القديمة، والأزمات كلنا نعرفها ويجب أن نكون خدام للناس، أما إذا عملت الحكومة مثل التي قبلها فستدعي عليكم الناس".

شاهد الفيديو

مقالات مشابهة

  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • سيدات الزمالك لـ«تنس الطاولة» يفزن ببطولة الدوري على حساب الأهلي
  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • جماهير ونقاد إنجلترا غير مقتنعين بالفريق رغم الفوز على سلوفاكيا
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك