أكد أشرف قاسم لاعب الزمالك الأسبق، أنه بالإصرار والعزيمة والإلتزام الخططي يستطيع منتخب مصر أن يحقق الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية "كان 2023" بركلات الترجيح.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، عبر قناة "المحور": "علينا نسيان الإصابات وأن نتجنب الأخطاء، فالمنتخب يعاني من مشكلات فنية كثيرة كان يجب حلها بعد المباراة الأخيرة، وهذا ما سنراه في مباراة الليلة".

وتابع: "هذا النوع من المباريات الإقصائية يجب التعامل معها بشكل مختلف تماما عما يحدث في دور المجموعات، ويجب أن يركز اللاعبون على استعادة الثقة وذلك بتقديم أفضل أداء قبل النتيجة".

وواصل: "يجب أن يتسم اللاعبين اليوم بالأداء الرجولي والإصرار والعزيمة والإحساس بالمسؤولية على عاتقهم، وبخاصة أن اسم منتخبنا كبير جدا، وأتمنى أن تخرج المباراة بأفضل شكل وأن نحقق الفوز، وبخاصة أن اللاعبين الموجودين هم أعلى اللاعبين في المستوى الفني بمصر، وبالتالي، فإن الأخطاء يجب ألا تتكرر بتتابع المباريات، لأن هذا يعني أن اللاعب ليس لديه قدرة اللاعب والمدرب على إصلاح الأخطاء وهذه مشكلة كبيرة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف قاسم كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الإفريقية 2023 مصر والكونغو منتخب الكونغو الديمقراطية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي

أعلن أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم اعتزاله اللعب الدولي ببلوغه 33 عاما.

وسجل لاعب أتلتيكو مدريد 44 هدفا في 137 مباراة بقميص منتخب بلاده، ولعب دورا بارزا في التتويج بكأس العالم 2018.

وفاز جريزمان بجائزة رجل المباراة النهائية لمونديال 2018 حيث سجل هدف تقدم فرنسا على كرواتيا بنتيجة 2 / 1 من ركلة جزاء في لقاء انتهى بفوز منتخب بلاده بنتيجة 4 / 2 قبل ست سنوات في روسيا.

كما فاز أيضا بجائزة الحذاء الذهبي لهداف بطولة يورو 2016 حيث حل منتخب فرنسا وصيفا بعد الخسارة أمام البرتغال في النهائي، ولكنه ساعد منتخب فرنسا في الفوز بقب دوري أمم أوروبا 2021 ولعب المباراة النهائية لكأس العالم 2022 التي خسرها منتخب بلاده أمام الأرجنتين.

وكتب جريزمان تغريدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيها "بقلب عامر بالذكريات، أنهي هذا الفصل من حياتي".

وأضاف لاعب أتلتيكو مدريد "شكرا على هذه المغامرة الرائعة مع منتخب فرنسا، وأراكم قريبا"

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
  • شغب جماهيري واشتباك بين اللاعبين.. إليك أبرز ما حدث في ديربي مدريد
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو
  • القادسية يتغلب على الأهلي بهدف .. فيديو وصور