تباع السيارة رينو ستيب واي على الانترنت تحت حالة المستعمل، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 70 الف كيلومتر، ولكنها مازالت تتمتع بحالة الفبريكا من الداخل، عدا بعض التحديثات الخارجية البسيطة، ومن ابرز ما يميز هذه النسخة هو انتمائها للفئة عالية التجهيزات.

اركب رينو سانديرو 2017 "اوتوماتيك" بأحسن سعر للمستعمل نيسان صني 2023 "كسر زيرو" أعلى فئة وبأفضل سعر أرخص سيارة تقدمها رينو موديل 2024.

. كم سعرها؟ هيونداي النترا CN7 كسر زيرو 2022 .. اعرف سعرها

وظهرت رينو ستيب واي للبيع بواسطة احدى الصفحات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال، وتنتمي هذه السيارة إلى موديلات 2019، وتعد من اشهر سيارات الهاتشباك الرياضية التي قدمتها علامة رينو في مصر.

 رينو ستيب واي 

وتضم السيارة رينو ستيب واي موديل 2019 عدد من التجهيزات ومنها، 4 زجاج كهربائي، عدد 2 من الوسائد الهوائية للحماية، محدد سرعة، شاشة تووسط قمرة القيادة تعمل باللمس، تحكم عبر عجلة القيادة في عدد من الاوامر، حساسات ركن خلفية، كاميرا.

 رينو ستيب واي 

وتضم السيارة رينو ستيب واي التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بطارية جديدة بالاضافة إلى 4 اطارات بحالة الزيرو، مع اجراء كافة الصيانات الدورية، ووجود اضاءة LED، ومرايات جانبية كهربائية زودت باشارات ضوئية، وجنوط رياضية.

 رينو ستيب واي 

وتعمل السيارة رينو ستيب واي بناقل سرعات أوتوماتيكي 4 غيار، متصل بمحرك 1600 سي سي، 4 سلندر، بقوة إجمالية 110 حصان، و148 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مع مدة تقدر بـ 12.3 ثانية للتسارع من 0 لـ 100 كم/س، و7.9 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

 رينو ستيب واي سعر رينو ستيب واي موديل 2019 

 

تباع السيارة رينو ستيب واي موديل 2019 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت للبيع على الانترنت، عن طريق احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بسعر يبلغ 700 الف جنيه.

 رينو ستيب واي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رينو ستيب واي رينو ستيب واي سعر رينو ستيب واي السیارة رینو ستیب وای فی هذا

إقرأ أيضاً:

زفان: “التتويج بـ”كان 2019″ أفضل ذكرى في مشواري الكروي”

تحدث الدولي الجزائري مهدي زفان، عن مشواره مع المنتخب الوطني، مؤكدا بأنه يعتبر تتويجه بـ”كان 2019″ مع الخضر، أفضل ذكرى في مشواره الكوري.

وهذا الخصوص، صرح زفان، في حوار لموقع “فوت ميركاتو”: “مع المنتخب الوطني كان لي الحظ في التتويج باحدى أفضل البطولات “كان 2019″”.

كما أضاف: “التتويج بـ”الكان” سيبقى راسخا في ذهني، وهو أفضل ذكرى في مشواري، سواء من ناحية المشوار الذي حققناه، أو فرحة التتويج بمنافسة من هذا المستوى”.

وتابع مهدي زفان: “التتويج بكأس أمم إفريقيا مع المنتخب الوطني، كان فخرا بالنسبة لي ولعائلتي، وكل الشعب الجزائري”.

مقالات مشابهة

  • بينها اثنتان عربيتان.. قائمة بأفضل خطوط الطيران في العالم
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • فيات تكشف عن السيارة جراند باندا الجديدة
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • تقرير: الخمر يقضي على حياة 2,6 مليون شخص سنويا
  • الجامعة المصرية اليابانية تعلن عن 150 منحة للدراسات العليا للطلاب الأفارقة
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر
  • زفان: “التتويج بـ”كان 2019″ أفضل ذكرى في مشواري الكروي”
  • "لمواجهة الركود".. خصم 60 ألف جنيه على بروتون ساجا لدى التجار والموزعين