انتشرت في الأيام القليلة الماضية، العديد من الأنباء عن انفصال الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور، خاصة بعد ظهورها بمفردها خلال إحدى الفعاليات الفنية، والذي أثار الجدل حول انفصالهما.

حقيقة انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

وفي أول رد له على حقيقة انفصالهما، كشف الفنان هشام عاشور في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن ما يتردد عارِ تمامًا من الصحة، قائلاً: «والله كانت لسة قاعدة جنبي»، لافتًا إلى أنه كان مرتبطا بتوقيع تعاقدات جديدة مع أحد النوادي ووزير الاتصالات مما جعله يتغيب عن ظهوره معها، مشددًا على أنه منذ زواجهما ويتعرض لتلك الشائعات، قائلاً: «ده كلام خايب من عيال خيبانة ومش لازم أشير كل يوم صور لينا مع بعض على السوشيال ميديا».

مشاركة هشام عاشور في فيلم الملحد

وأضاف «عاشور»، أنه ينتظر عرض فيلمه الجديد بعنوان «الملحد»، والذي يقدم من خلاله شخصية مختلفة عليه تمامًا، ويتناول الفيلم قضية مهمة بالمجتمع، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، شيرين رضا، تارا عماد، صابرين، نجلاء بدر، وهو من تأليف إبراهيم عيسي وإخراج محمد العدل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام عاشور نيللى كريم إبراهيم عيسي

إقرأ أيضاً:

كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك.. خطوات لازم تعملها

تزايدت معدلات البحث على جوجل حول طرق إطالة العمر الافتراضي للأجهزة الكهربائية، والحفاظ على عليها من قطع الكهرباء، وذلك تزامنًا مع قطع الكهرباء المستمر، وخطة تخفيف الأحمال.

كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية من قطع الكهرباءفصل كل الأجهزة

أول ما يجب فعله عند انقطاع التيار الكهربائي، هو فصل جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية عن مفاتيح الكهرباء، حتى لا تتسبب العودة القوية للتيار في تلف الأجهزة البسيطة، أو العودة الخفيفة في تدمير محركات الأجهزة الثقيلة.

كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائيةغلق الثلاجة جيدًا

تعتبر الثلاجة من أكثر الأجهزة الكهربائية عرضة للتلف مع قطع الكهرباء، خاصة أنها تحوي الطعام الذي قد يفسد بسبب الحرارة المرتفعة، ولذلك يجب إغلاق باب الفريزر والثلاجة جيدا لأطول فترة ممكنة حتى تظل محتفظة بالحرارة.

كما يمكنك تزويد الفريزر بالثلج إذا كان الأمر متاحًا، حيث يمكن للطعام الصمود لفترة أطول إذا استمر انقطاع الكهرباء.

بدائل للطاقة

بدأ الكثير في التفكير بالاعتماد على الطاقة الشمسية أو المولدات، لكنها مكلفة وتحتاج إلى وقت ومجهود، ولذلك يمكن الاعتماد على مخزنات الطاقة للأجهزة الإلكترونية، خاصة لمن يستعملون الإنترنت واللابتوب، فيمكنهم استخدام باور بانك للتليفون وجهاز الراوتر.

مثبت التيار الكهربائي (استبليزر)

قد تنقطع الكهرباء وتعود في أثناء تواجدك خارج المنزل، ولذلك من الممكن استخدام واقيات حماية في الأجهزة الكهربائية الإلكترونية مثل الكمبيوتر والتليفزيون، والتي تعمل على تقليل الجهد المرتفع لحماية الجهاز من دفعة التيار الكهربائي القوية المفاجئة.

الانتظار قبل التشغيل مرة ثانية

عليك الانتظار عند عودة الكهرباء مرة ثانية، ولا تسرع في توصيل الأجهزة الكهربائية، وقم بالانتظار دقائق قليلة، حتى يكون جهد التيار الكهربائي قد استقر ليعمل بوتيرة عادية.

نصائح لحماية الأجهزة الكهربائيةطرق الحفاظ على سلامة الأجهزة الكهربائية في فترة الصيف

-تجنب تشغيل الأجهزة الكهربائية عندما يكون الجو حاراً وخصوصاً خلال فترة الظهيرة، مثل الغسالة، وذلك بسبب قوة الكهرباء المضاعفة نتيجة زيادة الاستهلاك وارتفاع درجة حرارة الجو

-إذا كان من الضروري تشغيل الأجهزة، يجب مراعاة عدم تشغيلها لفترة طويلة، مثلاً قم بتشغيل الأجهزة لمدة ساعة ثم قم بتبريدها لمدة عشر دقائق

-احرص على تهوية المكان بشكل مناسب، فبعض الأجهزة مثل الحاسوب، أو المحمول يمكن أن ترتفع درجة حرارتها خلال فصل الصيف، لهذا السبب يجب التأكد من التهوية بشكل صحيح، افتح النوافذ أو قم بتركيب مروحة للمساعدة في الحفاظ على برودة غرفتك وأجهزتك.

-استخدام مبردات الحاسوب المحمول التي من شأنها الحفاظ على برودة الجهاز.

-احرص على تنظيف الأجهزة وهي مطفئة من الغبار بقطعة قماش مبللة حتى تتمكن من الحفاظ على درجة حرارة مشغل الجهاز، فالغبار هو العدو الأول للأجهزة ويمكن أن تتسبب في ارتفاع درجة حرارتها.

-يجب ترك مسافة بين الأجهزة الكهربائية والحائط، ومثال على ذلك الثلاجة.

اقرأ أيضاًلما النور يقطع.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في بيتك؟

شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال

طرق الحفاظ على الأجهزة الكهربائية عند تذبذب التيار

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • ”صراعات دموية لا تنتهي”...صحفي حضرمي يحذر من مخاطر انفصال جنوب اليمن
  • ميمي يتوجه إلى الدوحة للعلاج والشرطة ينفي شائعات انتقاله للدوري القطري
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك.. خطوات لازم تعملها
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية بالقبض على طفل لإجبار والده على تسليم نفسه
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس