شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإشادة بجهود قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، الثلاثاء 18 يوليو 2023 الساعة 17 27 42 الأمناء نت خاص جهود عظيمة تستحق الشكر والثناء والتقدير يبذلها رجال الحزام الأمني في .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإشادة بجهود قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإشادة بجهود قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - الساعة:17:27:42 (الأمناء نت / خاص:)

جهود عظيمة تستحق الشكر والثناء والتقدير يبذلها رجال الحزام الأمني في العاصمة عدن، تتضمن إسقاط وإفشال الكثير من المؤامرات التي وضعتها قوى صنعاء الإرهابية في أجندتها المعادية للجنوب.

ضربات الحزام الأمني التي تحمي العاصمة عدن وهي تحظى بتقدير كبير بين الجنوبيين، فقد باتت نموذجا لتعزيز حالة الاستقرار في الجنوب بشكل كامل، لتفويت الفرصة على القوى اليمنية الإرهابية الساعية لتشتيت الجنوب عن مساره الوطني السياسي.

يقظة الجنوب الأمنية رسالة للمليشيات الحوثية، مفادها أن مخططات التصعيد لن يكون لها أي صدى، وأنّ المساعي والمخططات المشبوهة التي تستهدف المساس بالاستقرار في الجنوب مصيرها إلى زوال، وأنّ المكاسب التي حقّقها الجنوب في الفترة الماضية اعتمادا على سيناريو أمني حازم حاسم لا مكان فيه للإرهاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاشتباكات مستمرة.. الاحتلال يقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنوده عبر الجنوب اللبناني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مصطفى عبد الفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنودها عبر العديد من بلدات وقرى الجنوب البناني، لافتا إلى أن العنوان الأبرز بالجنوب في الوقت الحالي هو «الإشتباكات».

وأضاف «عبد الفتاح»، خلال مراسلة للقناة، أن قوات الاحتلال أعلنت عن بدء عملية الحرب البرية المحدودة، موضحا أن وسائل الإعلام الإسرائيلية أعلنت عن محاولة قوات الاحتلال في الاشتباك مع قوات تابعة لحزب الله بمنطقة بالقطاع الشرقي، مما أدى إلى خسائر بصفوف جيش الاحتلال.

ولفت، إلى أن حزب الله أعلن من خلال بياناته الرسمية عن استهدافه لمحيط مستعمرة إسرائيلية، موضحا أن القطاع الأوسط شهد أشد الاشتباكات والمواجهات التي دارت بين الطرفين في نطاق بلدتي بارون ومارون الرأس وكان آخرها استهداف لثلاثة مركبات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي كانت في طريقها إلى بلدة مارون الرأس، والتي شهدت على مدار أكثر من 4 ساعات العديد من الإشتباكات والمواجهات، مشيرا إلى أن حزب الله قال خلال بيانه الرسمي أنه استطاع وقف هذا الهجوم الذي تم من قبل قوات الاحتلال.
 

مقالات مشابهة

  • الحزام الأمني بـ عدن يقبض على مطلقي النار في أحد الأعرس بحي عبد القوي
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • الاشتباكات مستمرة.. الاحتلال يقوم بعمليات تسلل وتدفق لجنوده عبر الجنوب اللبناني
  • متخصصة في حرب العصابات.. ما هي وحدة إيغوز التي قتل 8 من جنودها في الجنوب؟
  • غارات إسرائيليّة على الجنوب.. إليكم المناطق التي استُهدِفَت
  • حكومة السوداني:رغم العجز المالي ومديونية العراق التي تجاوت (90) مليار دولار لكننا سنعمر الجنوب اللبناني ونستمر في دعم حزب الله اللباني
  • إعلام عراقي: قصف صاروخي يستهدف "قاعدة فيكتوريا" التي تتمركز بها قوات أمريكية في بغداد
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • بإشراف النيابة.. حزام عدن يعلن إتلاف 295 كيلوجرام مخدرات
  • «طوارئ جنوب الحزام»: طيران الجيش يقتل ويصيب أكثر من «16» شخصاً بالعاصمة السودانية