شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نهاية رحلة 74 عام الكرة المصرية تودع درع الدوري العام غدًا، يسجل درع الدوري العام المصري الذي ظهر في تتويجات أندية الكرة المحلية طيلة الـ 74 عام الماضية بشكله التقليدي ، تواجده الأخيره في الملاعب بعدما .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهاية رحلة 74 عام .

. الكرة المصرية تودع درع الدوري العام غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهاية رحلة 74 عام .. الكرة المصرية تودع درع الدوري...

يسجل درع الدوري العام المصري الذي ظهر في تتويجات أندية الكرة المحلية طيلة الـ 74 عام الماضية بشكله التقليدي ، تواجده الأخيره في الملاعب بعدما أعلنت رابطة الأندية أخيرًا الاستعانة بدرع جديد يحوي تصميم مختلف بداية من الموسم المقبل. 

ومن المقرر أن يتم الاحتفاظ بنسخة الدوري الحالية في إحدى المتاحف الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم ، دون أن يوجد داخل أي نادٍ أو في دولاب بطولات الأهلي باعتباره المتوج الأخير باللقب المحلي.ويعد درع الدوري الحالي بشكله التقليدي من أبرز علامات الكرة المصرية من نشأتها ، كما أنه شاهدًا على حقب تاريخية عدة في تاريخ مصر الحديث.

الظهور الأخير ..

ويلاقي الأهلي نظيره حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب مؤجلات بطولة الدوري التي حسم لقبها للمرة الـ 43 في تاريخه.

ويحتل الأحمر صدارة ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة ، ويطمح في الفوز خلال مواجهاته الثلاث المتبقية من أجل الوصول إلى النقطة 90 التاريخية ويصبح الفريق الأكثر عددًا في نقاط التتويج بالبطولة.ويتسلم الأهلي درع الدوري الممتاز بشكله التقليدي غدًا في احتفالية خاصة ، ليسجل الدرع التاريخي ظهوره الأخير في الكرة المصرية.

على صعيد متصل أرسل النادي الأهلي خطابًا صباح أمس الأثنين إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في مباراة الأهلي وحرس الحدود، المقرر لها غد الأربعاء باستاد القاهرة لحضور مراسم تسليم درع الدوري والاحتفالية التاريخية. وأكد النادي في خطابه، على تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن، والمسئوليات التي تحملوها على مدار الموسم في كافة المنافسات المحلية والإفريقية.وتلقت إدارة الأحمر الموافقة الرسمية اليوم على حضور 10 آلاف مشجع للقاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترشيح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي

أكدت تقارير إعلامية أن إدارة النادي الأهلي المصري تسعى إلى إعادة تعيين مديراً للفريق الأول لكرة القدم.

قال الإعلامي خالد الغندور في قناة المحور المصرية إنه تم ترشيح 4 أسماء لتولي منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد الخسارة من الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

هل إسم سيد عبد الحفيظ مطروح للعودة؟..
أربع أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة بالأهلي.. هنعرف من خالد الغندور "المفيد"#ستاد_المحور#قناة_المحور pic.twitter.com/5gzOMCWdCo

— Mehwar TV Network (@MehwartvChannel) September 29, 2024
وأوضح: "لجنة الكرة استقرت على ضرورة وجود مدير كرة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، رغم عدم رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في ذلك".

غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من #الأهلي في حق اللاعبين #الأهلي_الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sport https://t.co/ZMVgAXgvcP

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024
وأضاف: "رئيس لجنة التخطيط مختار مختار تحدث مع كولر أثناء وجود الفريق في السعودية عن رجوع سيد عبدالحفيظ، لكن إدارة الأهلي رفضت هذا الاقتراح".
وأكمل قائلاً: "المرشحون لهذا المنصب هم عماد متعب وعلاء ميهوب بالإضافة إلى وليد صلاح الدين ومحمد رمضان".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • ترشيح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية