أكد الناقد الرياضي محمد الصايغ، حالة حماس شديد تسود أجواء معسكر منتخبنا الوطني قبل ساعات قليلة من مواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

تاريخ مواجهات مصر ضد الكونغو..وخبيرة أبراج توقعت فوز هذا الفريق خالد الغندور يكشف عن التشكيل الأنسب لمصر أمام الكونغو في أمم أفريقيا

وأضاف الصايغ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، عبر قناة "المحور": "محمد صلاح يتواصل مع اللاعبين وكان يدعمهم حتى اللحظة الأخيرة، وهذا شيء إيجابي يدل على أنه ليس بعيدا عن المنتخب، لكنه يركز جدا مع اللاعبين".

 

وتابع: "التشكيل الأقرب للمباراة الذي سيلعب به فيتوريا في مباراة اليوم، هو محمد أبو جبل، وخط دفاع مكون من أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد عبدالمنعم ومحمد حمدي، وخط الوسط مكون من مروان عطية ومحمد النني وحمدي فتحي، وخط هجوم مكون من مصطفى فتحي ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد".

 

وأوضح: "تم التفكير في محمد النني لأنه أفضل في الحالة الدفاعية، على أن يكون لدى المنتخب أوراق هجومية رابحة كثيرة على دكة الاحتياط مثل أحمد سيد زيزو، كما أن إمام عاشور لم يدخل في التدريبات الجماعية مع المنتخب حتى الأمس، وبالتالي فإن فيتوريا سيحتفظ به في دور الـ8 في حالة صعوده".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكونغو

إقرأ أيضاً:

“انتوا عايزين تجربوا فينا”.. عمرو أديب يفجر مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم المصري الجديد

علق الإعلامي عمرو أديب، على الجدل المثار بشأن الشهادات العلمية للدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد.

خلال برنامجه الحكاية”، عبر فضائية “MBC مصر”، أشار أديب إلى أن وزير التعليم منذ وصوله والشكوك تدور حوله بشأن مؤهلاته التعليمية، “كلام كتير عن الماجستير والدكتوراه الحاصل عليها من جامعات عالمية”.

أكد مقدم “الحكاية”، أن الـ “APEL” الذي حصل عليه الوزير من جامعات أمريكية لا يعتبر درجة دكتوراة أكاديمية، معقبًا: “ده لو وزير زراعة أو تنمية محلية تحت أمرك، لكن وزير تعليم لازم يكون عنده مؤهل أكاديمي، ده كل خبراته في مدارس مملوكة لأسرته، انتوا عايزين تجربوا فينا”.

أضاف: “لما دخلنا على AI ودورنا على “APEL” وهل يعتبر شهادة ماجستير أو دكتوراه معتمدة”، متابعًا: “طلعت دراسة ليلية لا تتضمن متطلبات الرسالة الأكاديمية من حيث البحث والتوثيق والمناقشة، ده حمادة وده حمادة تاني خالص”.

وصرح الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ قناة إكسترا نيوز بأنه قد سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحصل على دورات تدريبية في جامعات دولية مثل هارفار

تابع وزير التعليم: “كان الدافع من التعليم عن بُعد هو الشغف للمعرفة وليس الهدف منها العمل فقط”.

مصراوي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هل لشوبير يد في وفاة أحمد رفعت.. محامي الراحل يفجر مفاجأة (فيديو)
  • "ليس عملية تخسيس".. أستاذ جراحة المناظير يفجر مفاجأة بشأن شفط الدهون (فيديو)
  • عاجل.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام الزمالك في الدوري
  • “انتوا عايزين تجربوا فينا”.. عمرو أديب يفجر مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم المصري الجديد
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • طبيب مناعة يفجر مفاجأة.. تدريبات اللاعبين أثناء الحر قد يسبب الوفاة
  • التقرير النفسي والعقلي للمتهم باغتصاب وقتل الطفلة جانيت يفجر مفاجأة
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • يورو 2024.. مفاجأة في تشكيل منتخب ألمانيا أمام إسبانيا